شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مسافرون عالقون بمطار تطوان يشكون الإهمال والجوع، زنقة 20 متابعة وجد مسافرون أنفسهم عالقين بمطار سانية الرمل بتطوان ، بعدما تأخرت رحلتهم نحو إسبانيا. وكان المعنيون على موعد .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسافرون عالقون بمطار تطوان يشكون الإهمال والجوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسافرون عالقون بمطار تطوان يشكون الإهمال والجوع

زنقة 20 | متابعة

وجد مسافرون أنفسهم عالقين بمطار سانية الرمل بتطوان ، بعدما تأخرت رحلتهم نحو إسبانيا.

وكان المعنيون على موعد مع رحلة طيران لشركة RYANAIR، صباح اليوم الجمعة، إلا أن الرحلة تأجلت و ظلوا ينتظرون لساعات طوال داخل المطار في أوضاع وصفوها بالمتعبة وغير اللائقة.

وحسب الصور المتداولة، فإن المطار يعيش تكدسا كبيرا للمسافرين، منذ ساعات الصباح الأولى، وهناك من المسافرين من انتقد غياب المسؤولين بالمطار.

المتضررون اشتكوا أيضا من منعهم من الخروج بسبب الحرارة المرتفعة ، و جلب ما يسدون به رمقهم بسبب الغلاء الفاحش داخل المطار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يمنيون عالقون في مُدن لبنانية يعيشون أوضاعا مأسوية والسفارة تطالبهم بـ”الحذر وعدم التحرك”

يمن مونيتور/ خاص

يواجه المئات من الطلاب والطالبات والجالية اليمنية القديمة في لبنان، أوضاعا مأساوية على وقع اتساع دائرة الحرب، وسط تجاهل السفارة اليمنية في بيروت والجهات المعنية، لمناشدتهم في توفير الحماية أو المأوى الآمن لهم.

وبحسب رواية يمنيون مقيمون في لبنان، فإن الكثير من أبناء الجالية اليمنية، طالبوا السفارة اليمنية والحكومة الشرعية، بضرورة اتخاذ إجراءات لحمايتهم عن طريق توفير أماكن آمنهم لهم أو إجلائهم إلى الأردن ومن ثم إعادتهم إلى اليمن.

من جانبها، وجهت السفارة اليمنية في لبنان، دعوة لليمنيين المقيمين في العاصمة اللبنانية بيروت، بأخذ الحيطة والحذر، بالتزامن مع التصعيد العسكري بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله.

وفي بيان لها يوم الإثنين الماضي، دعت السفارة اليمنيين المقيمين في بيروت، بعدم التحرك إلا للضرورة وأخذ الحيطة والحذر وبحسب تعليمات الجهات اللبنانية المتخصصة، كما دعتهم إلى تسجيل أسمائهم وعناوين تواجدهم عبر إيميل السفارة لتسهيل التواصل ومتابعات أي تعليمات جديدة.

يأتي ذلك في ظل توترات متزايدة تشهدها المنطقة من جراء شن جيش الاحتلال، منذ عدة أيام، مئات الغارات الجوية على أهداف تابعة لـ”حزب الله”، في مناطق متفرقة جنوبي وشرقي لبنان، كما استهدف بعدة غارات أهدافاً في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأمس الثلاثاء، أعلن الاحتلال بدء عملية برية قال إنها “محددة الهدف والدقة” ضد أهداف تابعة لحزب الله اللبناني في منطقة جنوب لبنان، تستهدف البنى التحتية للحزب في عدد من القرى القريبة من الحدود، “والتي تشكل تهديداً فورياً وحقيقياً” للبلدات الإسرائيلية في الشمال.

كما تشمل العملية القوات البرية المدعومة بهجمات جوية لسلاح الجو وقصف مدفعي، يستهدف الأهداف العسكرية بالتنسيق الكامل مع قوات المشاة.

 

مقالات مشابهة

  • عراقيون عالقون في بيروت .. مشاكل حقيقية تعرقل جهود الإجلاء
  • تطوان .. حجز واتلاف أزيد من 1470 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك
  • كالكاليست: فوضى في الطيران الإسرائيلي وآلاف الجنود عالقون في الخارج
  • إقالة رئيس جماعة في تطوان بعد تصويت أغلبيته ضده في دورة أكتوبر
  • غزة تحت الحرب.. انهيار الإنتاج الغذائي والجوع سلاح الاحتلال لإخضاع السكان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • استمرار الوقفات التضامنية مع غزة في تطوان -صور-
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • يمنيون عالقون في مُدن لبنانية يعيشون أوضاعا مأسوية والسفارة تطالبهم بـ”الحذر وعدم التحرك”
  • بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان