شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موسيماني يتدخل لحسم صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف، تدخل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، للتعاقد مع صفقة الزمالك المنتظرة في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني يتدخل لحسم صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني يتدخل لحسم صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف

تدخل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، للتعاقد مع صفقة الزمالك المنتظرة في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي، بناءا على قرار من جانب إدارة النادي.

عقوبات في الزمالك على اللاعبين عقب الهزيمة في القمة 126موسيماني يطلب من إدارة الوحدة السعودي التعاقد مع بن شرقي

وتابع، إدارة نادي الوحدة السعودي، قررت التفاوض في الوقت الحالي مع نادي الجزيرة الإماراتي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في التدعيم بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأتم، بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي يرغب في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من عنصر، وهناك عدد من اللاعبين في الوقت الحالي داخل الدوري المصري الممتاز، يرغب موسيماني في التعاقد معهم الموسم القادم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

انضم المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى تدريبات فريق الناشئين مواليد 2005 بنادي الزمالك بعد انتقاله إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحيفة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أوصى بمشاركة كوستا في التدريبات بهدف إعداده بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

من المتوقع أن ينضم كوستا لتدريبات الفريق الأول بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين، بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي.

يُذكر أن كوستا، الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو ويبلغ من العمر 19 عامًا، سيسجل في قائمة الزمالك تحت السن، وقد سبق له اللعب في صفوف ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وقد اجتاز اللاعب الكشف الطبي مؤخرًا، وتوصل النادي إلى البطاقة الدولية الخاصة به، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا قريبًا.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا