قامت الإدارات التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الخاصة بترشيد الكهرباء بجميع المنشآت الشبابية والرياضية.

وذلك في ضوء التعليمات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن الإجراءات المتخذة لترشيد إستهلاك الكهرباء

ومن هذه المنشآت:

- ادارة شباب كرداسة 
- ادارة شباب 6 إكتوبر والشيخ زايد مراكز شباب
-  إدارة شباب أطفيح 
-  ادارة شباب شمال 
-  إدارة شباب أوسيم
-  ادارة شباب العجوزة 
-  ادارة شباب الهرم

وأكد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة على ضرورة المتابعة المستمرة والإلتزام بالتعليمات في ترشيد إستهلاك الكهرباء،و الإلتزام بالضوابط  حيث تم مراجعة  كافة مصادر الكهرباء (لوحات الكهرباء الفيش ومصادر الطاقه )  والتأكيد علي ترشيد إستهلاك الكهرباء وفصل التيار بعد انتهاء استخدام الملاعب، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتعليمات الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة- مدير المديرية، إشراف عادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب، إيهاب ف أو ي وكيل المديرية لشئون الرياضة، احمد الطويل مدير الادارة الاستراتيجية، شرين الجارحي مسئولة الازمات والكوارث بالمديرية، ومديري الادارات الفرعية ومسئولي الأزمات والكوارث بالإدارات الفرعية.

FB_IMG_1703324985710 FB_IMG_1703324983138 FB_IMG_1703324979791 FB_IMG_1703324977762 FB_IMG_1703324976052 FB_IMG_1703324974284

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة وزير الشباب والرياضة رئاسة مجلس الوزراء مجلس الوزراء استهلاك الكهرباء ترشيد الكهرباء مصادر الطاقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المنشآت الشبابية والرياضية مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ادارة شباب

إقرأ أيضاً:

اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة لترشيد استهلاك الطاقة

أطلق اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، مبادرة لحث أبناء الوطن بالداخل على ترشيد استهلاك الطاقة، لتجاوز أي تحديات تواجه الدولة المصرية، انطلاقا من دوره الوطني بتقديم المساندة والمساهمة في المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة.

مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء

وأكد الاتحاد في بيان صحفي اليوم، أن المبادرة تجري من خلال تنظيم عدد من الندوات والمؤتمرات مع الشباب، فضلا عن تنظيم ملتقي في القريب العاجل للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء .

وأشار إلى اهتمامه بتنفيذ أهداف مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء، ويسعي خلال الفترة المقبلة لتنفيذ برامج تعليمية ومعسكرات صيفية للشباب ترسخ مفهوم ترشيد الاستهلاك، بالإضافة إلى عمل مبادرات مجتمعية لتشجير المدن وتحسين البيئة الخضراء في إطار أهدافه بالوقوف خلف الدولة المصرية.

تفعيل مبادرة مؤسسة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة 

وشدد على أهمية مشاركة كافة القوى والمؤسسات الوطنية في تفعيل مبادرة ترشيد استهلاك الطاقة التي دشنتها مؤسسة حياة كريمة، في ظل ما تعانيه مصر، وكذلك دول المنطقة من أزمة كبيرة في الطاقة في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة والتغيرات المناخية.

وأوضح الاتحاد أنّ أزمة الطاقة دولية وليست أزمة الدولة المصرية فقط، وأن مواجهتها هي مسؤولية الحكومة والشعب معا، وليست مسؤولية جهة بعينها، مشددا على ضرورة مساندة وسائل الإعلام لتلك المبادرة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في ترشيد استهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة لترشيد استهلاك الطاقة
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تتبنى مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تتبنى مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • تدريبات رياضية وأنشطة فنية بمركز شباب المعمورة