احتفل الفنان هانى شاكر، بعيد ميلاده امس فى بيروت حيث قام عدد من الأصدقاء المقربين منه منهم مروان خورى بمفاجئته الاحتفال بعيد ميلاده وذلك بصحبة زوجته. 

ويعد الفنان هاني شاكر، من أسرة فنية ، فخالته هي الفنانة الراحلة آمال زايد، والفنانة معالي زايد ، ابنة خالته، كما كان لـ آمال شقيق آخر وهو السيناريست محسن زايد، وبذلك فإنه يعتبر خال كلاً من هاني شاكر، ومعالي زايد.

بعد أنباء انفصالهما.. 20 صورة للمخرج مجدى الهوارى ودنيا عبد المعبود فى عيد ميلاده.. قصة عمل عمرو يوسف سايس وزواجه من كندة علوش بعد انفصالها عن أحمد فهمي| قرار جديد من هنا الزاهد.. تفاصيل إجراء جديد من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال.. تفاصيل لعب  هاني شاكر بطولة 4 أفلام، هي:

"هذا أحبه وهذا أريده" في 1975، أمام نورا وحمدي حافظ، و"عايشين للحب " بطولة نيللي، وإخراج أحمد ضياء الدين، و"عندما يغنى الحب " أمام عادل إمام وصفاء أبو السعود، وإخراج نيازي مصطفى. والفيلم الرابع هو سيد درويش

وله على خشبة المسرح تجربتان، هما: "سندريلا والمداح" بطولة نيللي وحسن حسني ومحمد نجم، ومن تأليف بهجت قمر، وإخراج حسن الشامي. ومسرحية "مصر بلدنا

سبب ابتعاده عن التمثيل

كشف هاني شاكر سبب ابتعاده عن التمثيل، بعدما قدم في بداية مشواره الفني أعمالا سينمائية.

وقال هاني شاكر في لقاء مع برنامج It's Show Time إنه بدأ التمثيل في فترة بداية السبعينيات كان وقتها لا زال يدرس في الجامعة، وقدم 3 أفلام، ثم في عام 1977 التحق بالجيش ولمدة عام لم يقدم أي عمل.

وتابع أنه بعد انتهاء فترة الجيش كان هناك مقاطعة الدول العربية لمصر، ولفترة طويلة لم يقدم أي أعمال، ثم في فترة الثمانينيات كانت الأفلام التي تعرض أفكار مختلفة وبعيدة عن الفيلم الموسيقي الرومانسي الذي سبق وقدمه، لذا لم يجد نفسه في السينما.

وأضاف هاني شكر موضحا أنه قد يقدم مسلسلا وليس فيلما، لأنه يحب المسلسلات التليفزيونية كثيرا، ويرى أن السينما الآن وجمهورها لا يشبهه، لكن إذا فكر في تقديم عمل سينمائي قال إنه سيكون كوميديا قائلا: "أنا أقدر أدي كوميدي، على بركة الله إن شاء الله أقدر أدي كوميدي أحب الهزار والفرفشة".

وأكد هاني شاكر أنه يتمنى تقديم مسلسل تليفزيوني، وبعيدا عن الغناء ويكون مختلفا، مشيرا إلى أنه عرض عليه فكرة من فترة متمنيا أن يقدم عملا يفاجئ الجمهور.

عيد ميلاد هانى شاكر عيد ميلاد هانى شاكر عيد ميلاد هانى شاكر عيد ميلاد هانى شاكر عيد ميلاد هانى شاكر

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني شاكر الفنان هاني شاكر مروان خوري أغاني هاني شاكر اعمال هاني شاكر عید میلاده هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. أشهر إفيهات علاء ولي الدين

تحل اليوم 28 سبتمبر، ذكرى ميلاد الفنان علاء ولي الدين، الذي يتميز بالطيبة والتقرب من الله وكما قيل إنه شعر باقتراب أجله، واستطاع بعد عناء الوصول إلى قمة هرم الكوميديا إلى جانب العمالقة الكبار، ولعب العديد من الأدوار الكوميديا، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أشهر إفيهات علاء ولي الدين. 

أشهر إفيهات علاء ولي الدين 

شارك علاء ولي الدين في فيلم "الناظر"، وأطلق فيه العديد من الإفيهات منها «جايب لي ورد وأنا مفطرتش من الصبح»، «يا عيني على الحلو لما تبهدله الأيام»، «موت بغيظك أنا حلوة وزي القمر»، «والله لضربها على بقها»، «اعمل نفسك ميت»، «كابتن هو كله ضرب ضرب مافيش شتيمة»، «لمبي شهادة وفاة بابا أهي»، «صيعنّي يا عاطف»، «ممكن نقف 50 دقيقة حداد على روح بابا»، «مفرقتش لولو من أبولو»، «بلاش كده يا أستاذ سيد».

نبذة عن علاء ولي الدين 

ولد علاء سمير سيد ولي الدين وشهرته" علاء ولي الدين "، في 11 أغسطس 1963 في قرية الجندية بمركز بني مزار في محافظة المنيا، جده هو الشيخ سيد ولي الدين مؤسس مدرسة في القرية أنشأها على نفقته الخاصة وظلت تعمل لأعوام إلى أن انتقلت إلى الجهات الحكومية، ووالده سمير ولي الدين فكان ممثلًا ومديرًا عامًا لملاهي القاهرة، وتخرج علاء من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية وفي عام 1985 حصل على شهادة بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس.

آخر أعمال علاء ولي الدين

 

وكانت آخر أعمال علاء ولي الدين في السينما هو فيلم «ابن عز»، والذي لم يكتمل من تصويره بسبب وفاته ولذلك لم يتم عرضه، وهو فيلم عربي تعريفه للمخرج حازم الحديدي، دارات احداثه حول فريد عز الدين، شاب ثري يعيش حياة مترفة كلها عبث وحفلات ومظاهر زائفة، بعيدًا عن أي مسئولية أو أي محاولة للعمل الجدي. والده رجل أعمال يمتلك ثروة طائلة. يجبر ابنه على استلام أعماله كلها وإدارتها، بعد أن قرر الهرب من البلاد، وتهريب أمواله كلها، حيث يشعر أن أمره قد انكشف أمام السلطات، اخر فيلم علاء ولي الدين قام بتصويره ولم يكمل تصويره نتيجة لوفاته هو فيلم "عفريتة". 

وفاة علاء ولي الدين 

رحل علاء ولي الدين عن عالمنا في أول أيام عيد الأضحى المبارك، 11 فبراير عام 2003 منذ 18 عاما بسبب مضاعفات مرض السكري، وكانت وفاته صدمة لأصدقائه وجمهوره.

 

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • في ذكرى ميلاده.. أشهر إفيهات علاء ولي الدين
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • عاجل - تجدد غارات الاحتلال على ضاحية بيروت بعد فترة من الهدوء