الوطن:
2024-06-29@23:06:48 GMT

حملات نظافة مكثفة لإزالة آثار تقلبات الطقس في العريش

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

حملات نظافة مكثفة لإزالة آثار تقلبات الطقس في العريش

شن مجلس مدينة العريش حملات مكبرة لإزالة مخلفات الرياح من الرمال والقمامة بشوارع المدينة الرئيسية تزامنا مع التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة.

وأكد اللواء أسامة العفش رئيس مجلس مدينة العريش، على شركة النظافة وعمال التجميل والإرشادات والإدارة الهندسية بالمجلس، سرعة العمل على إزالة الأوراق والرمال التي خلفتها الرياح التي ضربت المنطقة على مدار الـ48 ساعة الماضية.

حملات نظافة مكثفة في الشوارع

وذكر مجلس مدينة العريش، في بيان له، أن التعليمات للأحياء والتجمعات السكنية والميادين الرئيسية والشوارع العامة بوسط المدينة والطريق الساحلي، مشيرا أن مدينة العريش تشهد زيارات متكررة من مسؤولين في دول مختلفة، لمتابعة المساعدات التي تصل العريش، ولذا يجب أن تكون الشوارع حضارية وجاهزة لهذا الأمر.

ومن جهة أخرى أعلن المرصد المناخي بمجلس مدينة العريش، أن رياح محملة بالأتربة تضرب المحافظة، وتشتد سرعتها في المناطق الساحلية والصحراوية، مؤكدا ضرورة إغلاق النوافذ جيدا أوقات المساء، والعمل على أخذ الحيطة والحذر طوال فترة موجة البرد والرياح التي تضرب المنطقة.

موجة برد تضرب شمال سيناء

الجدير بالذكر أن موجة من البرد والرياح تضرب محافظة شمال سيناء، لليوم الثالث على التوالي، دون أن يتسبب هذا في أي من المشكلات حتى اللحظات، وذلك بحسب قسم الطوارئ بمجلس مدينة العريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش رياح مدینة العریش

إقرأ أيضاً:

حرارة بين 45 و49 درجة تضرب هذه الولايات إلى غاية السبت

أعلنت مصالح الأرصاد الجوية عن تسجيل درجات حرارة قياسية وفوق معدلها الفصلي على الولايات الداخلية والجنوبية إلى غاية يوم السبت.

وفي نشرية خاصة للأرصاد الجوية حذرت من موجة حر بتسجيل درجات حرارة قياسية. تصل إلى 45 درجة تحت الظل خلال يومي الخميس و الجمعة على ولايات المدية، الجلفة، المسيلة، البويرة، بجاية، ميلة، قسنطينة، باتنة، سوق اهراس، تبسة وخنشلة.

وفي نشرية خاصة للأرصاد الجوية تحذر من موجة حر بتسجيل درجات حرارة قياسية تتعدى 49 درجة مئوية تحت الظل خلال يومي الخميس و الجمعة. على ولايات الوادي، تقرت، والمغير.

ونشرية خاصة ثالثة حذرت من موجة حر بتسجيل درجات قياسية تتعدى 49 درجة مئوية تحت الظل إلى غاية يوم السبت على ولايات أدرار، تيميمون، ان صالح، برج باجي مختار، و ورقلة.

مقالات مشابهة

  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة.. تقلبات في درجات الحرارة
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • الصين تصدر إنذاراً من تقلبات الطقس بعد فيضانات
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن الطرق العامة لـ 5 مراكز بالمنيا
  • الرقيق: حكومة الدبيبة تشن حربًا عرقية وقبلية على مدينة زوارة وأهاليها.. ونطالب مجلس الأمن بحماية أبنائنا
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء على رافد جمصة (صور)
  • حرارة بين 45 و49 درجة تضرب هذه الولايات إلى غاية السبت