قال هشام يونس وكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة القيد، إن لجنة القيد قررت تأجيل عقد لجنة المشتغلين، لمدة أسبوعين، لإتاحة الفرصة للمتقدمين لتسليم الأرشيف الصحفي، وسوف يجري إعلان الكشوف بعد اعتمادها وتحديد أيام الانعقاد خلال أسبوع.

انعقاد لجنة تحت التمرين 30 ديسمبر الجاري

أوضح «يونس» في بيان، أنه من المقرر انعقاد لجنة تحت التمرين  للمتقدمين من الصحف التي لم تستنفد أعداد المقبولين وفقا للائحة، في موعدها يوم 30 ديسمبر الجاري.

تسليم أرشيف لجنتي المشتغلين وتحت التمرين

وكانت لجنة القيد بنقابة الصحفيين، قد أعلنت بدء تسلم أرشيف لجنتي المشتغلين وتحت التمرين، من 16 ديسمبر الجاري، حتى اليوم السبت، وأوضحت لجنة القيد، في بيان سابق لها، أنَّه بالنسبة للجنة للمشتغلين يجري تسليم الأرشيف الذي يبدأ بعد الحصول على عضوية النقابة في جدول تحت التمرين فقط على أن يجري إحضار باقي الأرشيف يوم انعقاد اللجنة.

كانت لجنة القيد قررت انعقاد جلسة القيد بجدول تحت التمرين للمؤجلين من الصحف التي لم تستنفد أعداد المتقدمين خلال 2023، وفقًا للائحة القيد، ويكون ذلك يوم السبت 30 ديسمبر 2023، الساعة 4 مساء، كما قررت لجنة القيد انعقاد جلسة النقل لجدول المشتغلين الساعة 4 مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، والأربعاء 27، يوم الخميس 28، ويكون ذلك وفقا للأسماء التي ستعلن لاحقًا، وذلك قبل أن تقرر اللجنة تأجيل انعقادها لمدة أسبوعين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصحفيين نقابة الصحفيين لجنة القيد لجنة قيد المشتغلين دیسمبر الجاری تحت التمرین لجنة القید

إقرأ أيضاً:

على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، احتفالية بمئوية الفنان الراحل فؤاد المهندس، وذلك غدًا السبت على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.

تبدأ الاحتفالية الساعة 6 مساءً بمعرض "بورتريه" في الدور الأرضي بمقر النقابة شارك فيه 15 فنانًا من فناني النقابة، ونسق المعرض (قومسير) الفنان عمرو عبد العاطي.

يعقب افتتاح المعرض ندوة بقاعة محمد حسنين هيكل، يتحدث خلالها الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، والفنان القدير محمد أبوداود، ومحمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل، ويدير الندوة الكاتب والناقد أيمن الحكيم، والدعوة عامة.

مقالات مشابهة

  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر
  • نقابة الصحفيين تعتزم عقد معرضها للكتاب بشكل دوري
  • وكيل "الصحفيين" يدعو الجمهور للمشاركة في معرض كتاب النقابة
  • غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين
  • على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس
  • نقابة الصحفيين تدين حكم الإعدام بحق "طه المعمري" ومصادرة ممتلكاته بصنعاء
  • نقابة الصحفيين تنعي حسن عبدالوارث
  • جمال بخيت ضيف معرض نقابة الصحفيين للكتاب الأحد المقبل
  • «الصحفيين» في لقاء مفتوح مع وزيرة البيئة الاثنين المقبل
  • الإثنين.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون "الصحفيين"