علق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حصده الميدالية البرونزية مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد الفوز على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "الحمد لله الأهلي تالت عظماء العالم، أول مشاركه ليا في كأس العالم للأندية أول هدف في البطولة وأول جائزة رجل المباراة وأول ميدالية عالمية في مسيرتي كلها".

وأضاف إمام عاشور: "رغم إن طموحنا كان أعلى من كده في البطولة لكن التوفيق مكنش معانا في بعض الأحيان، فخور بالإنجاز و فخور بكل اللاعبين أبطال إفريقيا".

وأتم: شكراً مجلس إدارة الأهلى مبروك لكل جماهيرنا العظيمة ولسه في تحديات كبيرة طول الموسم هنحققها بدعم جماهيرنا العظيمه".

الأهلي يضرب أوراوا برباعية ويحصد برونزية مونديال الأندية

وحقق الأهلي، الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بفوزه على أوراوا ريد الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأميرعبد الله الفيصل الرياضية لتحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.

سجل هدف الأهلي الأول لاعبه ياسر إبراهيم في الدقيقة 19، وأضاف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 25، وقلص الغيني خوسي كانتي الفارق مسجلاً الهدف الأول للفريق الياباني في الدقيقة 43.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي إمام عاشور كأس العالم للأندية اخبار الأهلي مونديال الأندية الأهلي اليوم كأس العالم للأندية 2023 إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه

إمام عاشور.. أقام فرد الأمن المجني عليه في واقعة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور أثناء اقتحام الأخير مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد، دعوى مدنية يطالبه بالتعويض 5 ملايين جنيه، عن الأضرار التي لحقت به إثر الاعتداء عليه أمام محكمة جنح أول زايد، والتي قيدت برقم 2684 لسنة 2024.

كانت قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد صرف زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من سرايا النيابة، بعد الإدلاء بأقوالها في واقعة تعدي زوجها إمام عاشور على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد.

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

سبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن سبب مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، فتعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء تواجدها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، ما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

إمام عاشور

وتدخل المتواجدون أثناء وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرين واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

أسرار جريمة الصعيد| طفل أسيوط خرج لـ اللعب وعاد لقبره.. والمتهم: ذبحه وقطع يده

المحكمة أحالت أوراقه للمفتي.. فسخت خطوبته فأشعل النار في شقتها وقتل والدتها وشقيقها

العيد بلون الدم.. أسرار جديدة في حادث مذبحة الغربية الأسرية

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية
  • الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في أولمبياد باريس
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يحقق برونزية القفز بالزانة
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يححق برونزية القفز بالزانة
  • فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو