شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأشغال اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك لإعادة تأهيله، عمون أعلنت وزارة الاشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن اغلاق جزء من الطريق الملوكي الرابط بين قصبة الكرك والمزار الجنوبي من .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأشغال: اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك لإعادة تأهيله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأشغال: اغلاق جزء من الطريق الملوكي في الكرك لإعادة...
عمون - أعلنت وزارة الاشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن اغلاق جزء من الطريق الملوكي الرابط بين قصبة الكرك والمزار الجنوبي (من دوار انجاصه ولغاية البطوش مول) لإعادة تأهيل طبقات الرصف والخلطة الاسفلتية بالاتجاهين، وذلك اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 16/ 7/ 2023 لغاية الانتهاء من اعمال العطاء. وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن سيتم تحويل حركة السير على الطريق إلى اشارة العدنانيه باتجاه مرود وباتجاه طريق الجامعة. وبينت أن العمل يشمل إزالة للخلطة الاسفلتية وطبقات الرصف واعادة انشاء كامل للطريق وازالة الجزيرة الوسطية وعمل جزيرة وسطية جديدة. وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة والاشارات التحذيرية داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامان وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الامن العام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتصالات لإعادة فتح مركز دورس الصحي

اتصل رئيس اتحاد بلديات بعلبك شفيق قاسم شحادة برئيس "مؤسسة عامل الدولية" كامل مهنا، من أجل إعادة فتح أبواب مركز دورس الصحي لرعاية الأم والطفل، الذي يؤمن خدمات صحية ومعاينات طبية وأدوية لأهالي بلدة دورس والجوار منذ العام 2019.

وشدد شحادة على أن "الصامدين في دورس والجوار هم بأمسّ الحاجة لتلقي خدمات الرعاية الصحية والنفسية والإجتماعية في هذا الوقت العصيب".

ووعد مهنا بإعادة تنظيم دوامات لعمل المركز مطلع الأسبوع المقبل.

وعمل رئيس بلدية دورس إيلي الغصين بدوره مع مديرة المركز دارين الأحمر على وضع دوام للأطباء يشمل فتح أبواب المركز من الاثنين إلى الخميس من كل أسبوع، لتأمين ما يمكن من خدمات لأهل البلدة.

 

مقالات مشابهة

  • مصر: زيادة طلبات تصدير مواد البناء إلى ليبيا لإعادة الإعمار
  • إلى متى يتم اغلاق مزلقان البدرشين ؟
  • اتصالات لإعادة فتح مركز دورس الصحي
  • صودف مرورها على الطريق العام.. المهندسة علا تنضم إلى قافلة الشهداء
  • وزير لبناني: إسرائيل تسعى من وراء استهداف معبر المصنع إلى فرض حصار على الشعب اللبناني
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • وزير الأشغال اللبناني: على المجتمع الدولي التحرك لوقف المجازر الإسرائيلية
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • صدمة في الكرك.. طالب يطعن أستاذه الجامعي وهو خارج من صلاة الفجر
  • إيقاف الحرب أولى من إعمار الخرطوم!!!