صحافة العرب:
2024-09-29@11:30:33 GMT

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري والشامسي

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري والشامسي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري والشامسي، وحضر الحفل، الذي أقيم بمجلس الطويه في العين الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان ،وعدد من كبار الشخصيات، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء ، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري والشامسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري والشامسي

وحضر الحفل، الذي أقيم بمجلس الطويه في العين الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان ،وعدد من كبار الشخصيات، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء ، وتخللته فقرات تراثية وشعبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استنشاق الأطفال لـغاز الضحك من أجل النشوة.. هذا ما على الأهل معرفته؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يسعى بعض الشباب إلى الحصول على نشوة سريعة عبر إساءة استخدام غاز الضحك. وتبدّى ذلك على شكل أكسيد النيتروز في المنتجات التي تبيعها شركة Galaxy Gas.

هذه المنتجات عبارة عن أجهزة شحن الكريمة المخفوقة التي تنتجها الشركة، ومقرّها أتلانتا،  والمخصصة فقط لاستخدامات الطهي، بما في ذلك صناعة القهوة الباردة، والحلويات، والصلصات، وغيرها. 

وبحسب الشركة فإنّ شاحن الكريمة المخفوقة عبارة عن خرطوشة من الفولاذ المقاوم للصدأ مملوءة بأكسيد النيتروز، التي عند توزيعها، تساعد الكريمة والمكونات الأخرى على التحول إلى حالة مخفوقة. لكن من دون مكون غذائي في العلبة، فإن توزيع الشاحن ينبعث منه أكسيد النيتروز فقط.

قالت الدكتورة جيل سالتز، وهي أستاذة الطب النفسي السريري بكلية طب وايل كورنيل في جامعة كورنيل، وطبيبة نفسية مساعدة في مستشفى نيويورك-بريسبتيريان إن إساءة استخدام أكسيد النيتروز، ليست بالأمر الجديد.

لكن وفق دراسة نُشرت في مارس/ آذار 2018، شهدت هذه الممارسة "إقبالًا كبيرًا" في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وهناك أيضًا زيادة بعدد الشباب الذين يسيئون استخدام غاز الضحك: بينهم أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا في بريطانيا، حيث باتت حيازتها غير قانونية حاليًا. وحل استخدام أكسيد النيتروز في المرتبة الثانية بعد القنب في عام 2020. وقد ارتبطت زيادة الاستخدام في هولندا بعدد متزايد من الشباب الذين يصلون إلى المستشفى وهم يعانون من مشاكل عصبية.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك: شباب الإمارات قوة خلاقة في المجتمع
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي
  • استنشاق الأطفال لـغاز الضحك من أجل النشوة.. هذا ما على الأهل معرفته؟
  • شخبوط بن نهيان يشارك في الاجتماع الوزاري بشأن السودان تحت شعار “متحدون من أجل السلام في السودان”
  • راشد الظاهري يشارك اليوم في جولة برشلونة – كاتالونيا للفورمولا 4
  • القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على جنوب غزة