انتخب نور الدين زندافو، رئيسا جديدا لمولودية وجدة، خلفا لمحمد هوار، خلال الجمع العام الانتخابي، الذي تم انعقاده مساء أمس الجمعة، بمقر فضاء العصب الرياضية للجهة الشرقية.

وحصل نور الدين زندافو على 19 صوتا من أصل 36 صوتا، علما أنه كان المرشح الوحيد لرئاسة سندباد الشرق، في ظل غياب أي منافس آخر، حيث لم يكن مرشحا إلى غاية بداية الجمع العام، قبل أن يتم التصويت له باعتبار أن الجمع العام سيد نفسه.

ويعيش مولودية وجدة العديد من التخبطات منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، سواء من ناحية النتائج، أو المشاكل المادية والتسييرية كذلك، ما جعل محمد هوار يقدم استقالته رفقة أعضاء المكتب، وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير سندباد الشرق، قبل أن يتم انتخاب رئيس جديد أمس الجمعة.

ويحتل حاليا مولودية وجدة الرتبة 14 بعشر نقاط، متساويا مع اتحاد طنجة المتواجد في الصف 13، حيث حقق سندباد الشرق طيلة 12 جولة الماضية، انتصارين فقط، على كلٍّ من حسنية أكادير، والشباب الرياضي السالمي، فيما تعادل في أربع مناسبات، أمام اتحاد طنجة، يوسفية برشيد، أولمبيك آسفي، والمغرب التطواني، مقابل تعرضه لخمس هزائم، أمام نهضة بركان، الاتحاد الرياضي التوركي، الجيش الملكي، المغرب الفاسي، الوداد الرياضي، وشباب المحمدية.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجمع العام الانتخابي محمد هوار مولودية وجدة نور الدين زندافو

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية مولودية وجدة الجمع العام

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الدين العام في البلدان النامية من 35% إلى 60%.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض برنامج "المراقب"، والذي تقدمه الإعلامية دينا سالم، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "من 35% إلى 60%.. أزمة الدين العام في البلدان النامية تتصاعد".

ارتفع الدين العام للدول النامية بشكل كبير من 35% من الناتج المحلي الإجمالي لعام 2010 إلى 60% في عام 2021 حسبما كشف تقرير صادر عن الصندوق الأوراسي لتحقيق الاستقرار والتنمية.

وبين عامي 2010 و2021 ارتفع الدين الخارجي في هذه البلدان من 19% إلى 29% من الناتج المحلي الإجمالي، في حين تصاعد إجمالي الدين العام من 35% إلى 60% من الناتج المحلي الإجمالي، وكانت هذه الزيادة الكبيرة في الاقتراض من الدائنين الأجانب سببا في زيادة تعرض هذه الاقتصادات من الصدمات الخارجية.

تقرير الصندوق الأوراسي أشار إلى ارتفاع نسبة الدين الخارجي العام إلى الصادرات بشكل حاد من 71% في عام 2010 إلى 112% في عام 2021، وبالمثل ارتفعت نسبة الدين الخارجي العام مقارنة بإيرادات التصدير من 3.9% إلى 7.4% خلال الفترة نفسها.

مقالات مشابهة

  • لاعب الرجاء نوفل الزرهوني يوضح بشأن الاعتداء على عائلته
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • 17 موقوفا عقب أعمال شغب تلت مباراة مولودية وجدة والرجاء البيضاوي بأكادير
  • حلف الناتو يختار رئيس وزراء هولندا أمينا عاما جديدا
  • واشنطن بوست: إيران تختار رئيسا جديدا لكن النتيجة ليست محتومة هذه المرة
  • إصابة عائلة لاعب رجاوي و تهشيم سيارات عقب مباراة الرجاء ووجدة بملعب أكادير
  • الرجاء الرياضي يلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش بفوزه على مولودية وجدة
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي إلى النهائي بانتصار صعب على مولودية وجدة في الوقت القاتل
  • ارتفاع الدين العام في البلدان النامية من 35% إلى 60%.
  • الجمعّيّة اللبّنانيّة لحقوق المكلفّين تسلمّ تقريرها عن الإدارة المالّيّة العام إلى عون صليبا ويعقوبيان