الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 23-12-2023 في السطور التالية:

"الفجر الرياضي" يكشف سبب اختفاء محمود الخطيب أثناء تسلم الأهلي برونزية العالم

أثار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على ملف الكرة، الجدل بعد أن غاب عن منصة تتويج المارد الأحمر أمس، ببرونزية كأس العالم للأندية، الذي أقيم على الأراضي السعودية.


وظهر خالد مرتجي أمين صندوق النادي أمس على منصة التتويج، حيث كان من المتوقع تواجد الخطيب بدلا منه بجوار انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، والمسؤولين عن تنظيم المسابقة.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــــــاتعليق مثير من سيد عبد الحفيظ على حكمة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على أداء الحكمة بينسو، التي أدارت مواجهة المارد الأحمر ضد أوراوا ريدز الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وكانت كتيبة النادي الأهلي قد نجحت في حصد الميدالية البرونزية، عقب الفوز أمام بطل آسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــــاأشرس 3 تصريحات مثيرة في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية

انتهت في الأمس فعاليات بطولة كأس العالم للأندية2023، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة جدة.

وتوج باللقب نادي مانشستر سيتي، والذي سجل المشاركة الاولى عقب الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا الأول في تاريخه على حساب انتر ميلان، تتويج  الانجليزي بعد الفوز برباعية نظيفة على حساب فلومينيسي البرازيلي.

بينما توج الأهلي بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، خلال مشاركته في بطولة مونديال الأندية، واستطاع الأهلي حصد العديد من الأرقام القياسية، عقب التتويج بهذه الميدالية بعد فوز عريض على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، برباعية مقابل هدفين.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــــاموعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الانجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره فريق آرسنال يوم السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول أمام نظيره فريق ارسنال مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أنفيلد.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــاإبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ إمام عاشور بعد حصول الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية

أكد إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقدم مستوى جيد منذ التعاقد مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار":" إمام عاشور لاعب كبير ودايمًا أقول إنه لو حافظ على تركيزه، سيكون ضمن أفضل اللاعبين في مصر وسيكون أساسي مع المنتخب الوطني".

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة الدوري المصري النادى الاهلى الفجر الرياضي لقراءة باقی تفاصیل الخبر من کأس العالم

إقرأ أيضاً:

الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة

كتب- أحمد جمعة:

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حركة تنقلات جديدة بين مديري مديريات الشؤون الصحية في عدد من المحافظات.

وشملت الحركة تكليف الدكتور خالد الخطيب رئيس إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالوزارة، مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بالقاهرة خلفًا للدكتور محمد شوقي بعد بلوغه سن المعاش، مع تكليف الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، خلفًا للدكتور هشام مسعود بعد بلوغه سن المعاش أيضًا.

كما جرى تكليف الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، كوكيل للوزارة في البحيرة، مع تكليف الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، كوكيل للوزارة بالوادي الجديد.

وقرر وزير الصحة تكليف الدكتور إسلام عساف وكيل مديرية الصحة بمطروح، كمدير لمديرية الشئون الصحية بمطروح، مع تكليف الدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم السابق، كوكيل لمديرية الصحة ببني سويف.

وقال مصدر بوزارة الصحة، إنه من المقرر تكليف مدير جديد لإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة خلال الساعات المقبلة، خلفًا للدكتور خالد الخطيب.

مقالات مشابهة

  • إحصائيات مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.. رباعية صاروخية وأرقام مثيرة
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • تتويج نادي مستقبل الصباح لمدينة وهران بالدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات