شبكة انباء العراق ..

أشاد مراقبون للشأن الحكومي، اليوم السبت، بأداء وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، خلال الفترة الأخيرة، معتبرين أن أداءه وتواجده الميداني وراء تميزه في العمل.

واعتبر المراقبون أن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، تم اختياره مؤخراً من أفضل الوزراء بعد ما قدمه للوزارة منذ تسنمه المنصب، لافتين الى ان وزارة الداخلية تغيرت كثيراً وبشكل ايجابي على يد الوزير الشمري، وتحديداً في جانب الأداء بعد ضخ دماء شابة في عمل الوزارة، وفي جانب البنى التحتية والآليات.

وبين المراقبون أن التواجد الميداني للوزير في كل مفاصل الوزارة صفة أخرى كانت وراء تميزه، مؤكدين أن الشمري وضع الوزارة في مقدمة الوزارات المتميزة بحكومة محمد شياع السوداني.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية لعيد الغدير من دون أي حادث

شبكة أنباء العراق ..

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، نجاح الخطة الأمنية لعيد الغدير الأغر، من دون أي حادث يذكر.

وقالت الوزارة، في بيان : “على مدار أيام متواصلة سخرت وزارة الداخلية جميع إمكانياتها لتأمين زيارة مرقد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام في محافظة النجف الأشرف بمناسبة عيد الغدير الأغر، بعد أن وضعت خطة متكاملة أشرف عليها ميدانياً وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، شملت العديد من المحاور لضمان حماية الجموع الزائرة القاصدة إلى مدينة أخي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم”.

وأضافت: “كان هناك تنسيق عالي المستوى بين القوات الأمنية والحشد الشعبي وجميع الدوائر والمؤسسات وأصحاب المواكب الخدمية لإظهار هذه الذكرى الخالدة بالشكل الذي يليق بمكانتها، وبفضل الله وحمده نعلن نجاح الخطة الأمنية لعيد الغدير الأغر، من دون أي حادث يذكر”.

وتابعت الوزارة، أن “الجهود الكبيرة التي بذلتها القطعات الأمنية والوكالات والدوائر الاستخبارية والحشد الشعبي خلال تفويج حجاج بيت الله الحرام وعيد الأضحى المبارك واستمرت بعملها الأمني والخدمي لغاية انتهاء مراسيم عيد الغدير الأغر تستحق الثناء والتقدير، وهذا النجاح يضاف إلى النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في مختلف المناسبات المليونية وغيرها من الواجبات المهمة”.

وأردفت: “نتقدم بالشكر والتقدير للعتبة العلوية المطهرة وكذلك إلى محافظة النجف الأشرف ومجلس المحافظة والزائرين وأصحاب المواكب الخدمية والدوائر والمؤسسات ووسائل الإعلام الموقرة التي كانت وكما عهدناها مواكبة ومتعاونة مع الأجهزة الأمنية في إنجاح هذه المناسبة وغيرها من المناسبات”.

وأكدت الوزارة، أن “عطاء قواتنا الأمنية بجميع صنوفها لا يقدر بثمن وهم يواصلون الليل بالنهار لحفظ حياة المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة فلهم منا كل الاحترام والتقدير والشكر الجزيل”.

user

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية: الوزارة سخرت كل إمكانياتها وبذلت جهوداً استثنائية لمكافحة المخدرات
  • وكيل مساعد بـ «التجارة»: الوزارة تعتمد بنود الجمعيات العمومية غير المتعارضة مع نظام الشركات
  • أهالي إدفو يشيدون بجهود محافظ أسوان لفتح شارع السوق وخلق متنفس حيوي
  • وزارة الداخلية تعلن نجاح الخطة الأمنية لعيد الغدير من دون أي حادث
  • الداخلية: إصدار 40 مليون بطاقة وطنية وإنجاز 90% من الجواز الإلكتروني
  • وزير الدفاع السعودي يصل الصين في زيارة رسمية
  • وزير الدفاع السعودي يصل إلى بكين في زيارة رسمية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • الداخلية: توفير كافة مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة