#سواليف – خاص

سجلت محافظة #عجلون محطة راس منيف أعلى كمية #هطول للأمطار حتى الساعة التاسعة صباح اليوم السبت ، بواقع 58.3 ملم ، ثم #اربد بـ 47.5 ملم ، و #صما في لواء الطيبة 42 .

بينما سجلت #الباقورة 35 ملم ، ووادي الريان 21 ملم ، والمفرق 8.2 ملم .

وذلك بحسب #جدول أعلنته #إدارة_الأرصاد_الجوية الأدنية ووصل سواليف الإخباري نسخة منه

مقالات ذات صلة الأرصاد تكشف .

. متى ينتهي المنخفض الجوي وهل تتساقط الثلوج نهاية الشهر ؟ 2023/12/23

ويتوقع اليوم السبت أن تكون #الأجواء #باردة وغائمة في أغلب المناطق، مع هطول الأمطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة قد تكون غزيرة على فترات خاصة في المناطق الشمالية، قد يصحبها الرعد وتساقط لحبات البرد مما يؤدي إلى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشمالية، ومن المحتمل أيضاً أن تشهد أجزاء محدودة من المناطق الشرقية زخات خفيفة إلى متوسطة من المطر، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تتجاوز سرعتها في بعض المناطق حاجز(70كم/ساعة) تثير الغبار في مناطق البادية.

التحذيرات ليوم السبت :

خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشمالية خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري. خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية. خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية. خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها والتي قد تتجاوز حاجز (70كم/ساعة).

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عجلون هطول اربد صما الباقورة جدول إدارة الأرصاد الجوية الأجواء باردة فی المناطق

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تواجه عقبات فلا وقت للكسل

يتميز مولود برج القوس بالاعتماد على نفسه والسير بمفرده، لا يهاب الطريق بما فيه من معوقات، لا يحتاج إلى إذن أو موافقة على أفكاره وإبداعاته، فهو مليئ بالحماس والطاقة والمغامرة، والتفاءل والمرح، ويحب استكشاف العالم والتعرف على ثقافات جديدة، ويتمتع بشخصية متفتحة ومرنة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس نجلاء فتحي، والفنانة ميرفت أمين، والفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي ونيلي كريم، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت، وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 5-10-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

اليوم ليس مناسبا للكسل يا برج القوس، فمن الوارد أن تواجه الكثير من العقبات، إذا استسلمت للخمول، لكن إذا استعدت قواك تتمكن من تجاوز كل العقبات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي، تخبرك الأفلاك يا برج القوس، أنه سوف تكون أحوالك مع الحبيب على ما يرام، لكن ابتعد عن ما يثير انفعاله، خاصة أنك تعرف كيف تفعل ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

أنت تضغط كثيرا على نفسك فى إنجاز المهام، وهذا يبدو أمرا سيئا ومضرا بحالتك الصحية، فحاول أن تنتبه لنفسك يا برج القوس، ولا تحمل أكثر من طاقتك.

برج القوس وتوقعات الفلك في الفترة المقبلة

برج القوس اليوم أكثر قدرة على النظر إلى الأمور بشكل أعمق، خاصة في العديد من العلاقات التي ترتبط بها، ولديه القدرة على إدراك سلوك الأشخاص من حوله، وفهمها بشكل أفضل، لذا تخلص من الأمور التي تشغلك، وحاول توجيه كل طاقتك إلى العمل لإنجاز ما تريد، وتحقق أهدافك.

مقالات مشابهة

  • برج القوس.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تواجه عقبات فلا وقت للكسل
  • التوقيت الشتوي واختلال الساعة البيولوجية.. 5 فئات الأكثر تأثرا
  • محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • عاجل.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة غدًا السبت
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أهذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء
  • تحذير من هطول أمطار غزيرة بهذه المحافظات خلال الساعات القادمة