بوابة الفجر:
2024-09-09@01:47:33 GMT

لهذا السبب.. بسمة بوسيل تتصدر التريند

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل محرك اليحث جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد إستضافتها في برنامج “دقيقة نفهم”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ” وتحدثت عن علاقتها بزوجها السابق تامر حسني وأبنائها وحياتها بعد الانفصال. 

علاقة بسمة بوسيل بتامر حسني بعد الانفصال 

 

تحدثت بسمة بوسيل عن علاقتها بالفنان تامر حسني بعد الطلاق، قائلة: "قرار الانفصال كان صعب، ولكن  أنا والأولاد وأبوهم علاقتنا كويسة وكل اللي بيجمعنا هو الحب، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش نكمل كأصدقاء".

 

واستكملت بسمة بوسيل:“أنا بربي فيهم حتة البيزنس من وهما صغيرين، علشان بحس أن المدارس مبتعلمناش اللي الحياة بتعلمهولنا”.

أصعب ظروف مرت بها بسمة بوسيل 

 

وأضافت: "لكن كل ما حصل خلاني كون شخصية قوية، وبدأت اعتمد على نفسي أكتر، وبالفعل أنا الآن مبسوطة قوي لأن لقيت نفسي من جديد".

 

 وتابعت:  "الصراحة أنا عدا عليا سنتين صعبين جدًا، فقدت والدي وحصلت على الطلاق، كل الحاجات أتت ورا بعض، كان نفسي اقدر اخذ نفس ومش عارفة".

 

أما عن أصعب قرار اتخذته في حياتها، أوضحت  بسمة بوسيل: “طلاقي من تامر حسني كان أصعب قرار عليا، لأني بعد ما بنيت حاجات كتير أوي لمدة سنين طويلة جاء وقت بشكل فجأة وكان يجب أن  أهدم كل ذلك”.

علاقة بسمة بوسيل بأبنائها  

وتحدثت عن علاقتها بأبنائها قائلة:  "علاقتنا كويسة جدًا ودايمًا بستشيرهم في أي شيء يواجهني، وهه العادة عودتهم عليها في البيت وليس في المدرسة، وأنا ديمًا أحب أقعد من أطفالي بقعد وأكتر الوقت بعلمهم الشغل لأن ده مش رح يتعلموه خلال فترة الدراسة".

 

وأكدت، أنه لا يوجد مقارنة بين شغلها وأولادها، لأنهم أهم حاجة عندها، وأهم إنجاز في حياتها، قائلةَ "علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي دون مقابل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة بوسيل تامر حسني الانفصال دقيقة نفهم جوجل بسمة بوسیل

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

رضوى الشربيني.. تصدر اسم الفنانة رضوى الشربينى محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ارتدائها فستان أبيض، وقال البعض إن هذه الصورة من حفل زفافها فى دبي.

الفنانة رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربينى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صور وهي ترتدي فستان أبيض قصير يكشف عن رشاقتها، ولاقت إطلالة رضوى الشربيني بالفستان الأبيض، تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، الأمر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً: «البلوك فكرة والفكرة لا تموت»، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قِبل متابعيها الذين اجتمعوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير فقط ولا حقيقة لزواجها.

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

رضوى الشربيني وحقيقة زواجها

والجدير بالذكر، أن رضوى الشربيني تصدرت تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا، وذلك بسبب ارتدائها جامبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاًبعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

رضوى الشربيني تنعي وفاة شقيق الستايلست سعيد رمزي

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

مقالات مشابهة

  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل