كشف تقريرٌ جديد نشرته قناة "الميادين" أنّ "حزب الله" أدخل في الخدمة، منظومة صواريخ موجّهة ذات قدرات تدميرية عالية، مشيراً إلى أنّ تلك الصواريخ "قادرة على العمل على أهداف برية وجوية وبحرية، ثابتة ومتحركة".
ووفق تقرير "الميادين"، فإنّ هذه المنظومة تتمتعُ بالقدرة على إصابة الأهداف بدقة وتدميرها، كما يصل مداها الفعّال إلى ما يتراوح بين 8 كلم و10 كلم.



وفي ما يتعلّق بكشف "حزب الله" مشاهد عملية "بيت هيلل"، قبل يومين، ذكر تقرير "الميادين" أنّ ذلك كان بمثابة رسالة إلى إسرائيل بشأن "قدرة المقاومة على الجمع الاستخباري وعلى الاستهداف".

وكشفت التقرير أيضاً أنّ "لدى حزب الله عشرات الأهداف المشابهة لمشغل بيت هيلل، ومنها منظومة القبة الحديدية المنتشرة ضمن المدى الذي يتراوح بين 8 كلم و10 كلم".

ومشغل "بيت هيلل" هو مشغل للصيانة، يَتْبَع وحدةَ التسليح الإقليمية الشمالية في الجيش الإسرائيلي، ويعمل في مجال صيانة الآليات والعتاد الميكانيكي والعتاد الهندسي، وتم استهدافه عبر صاروخ من المنظومة التي دخلت الخدمة مؤخراً.

وتُظهر المشاهد استهداف آلية النقل الإسرائيلية، "زيلدا"، وهي محمّلة بالجنود، بصورة مباشرة، الأمر الذي أدّى إلى وقوع انفجار وتدمير الآلية. كذلك، يظهر في الفيديو جنود إسرائيليون بالقرب من مكان الاستهداف وهم يفرّون. (الميادين نت)

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: ارتبط اسم فنانة مشهورة جديدة بوفاة النجم العالمى ماثيو بيري بسبب المخدرات، وفقًا لتقرير صادر عن موقع InTouch، وأكد المصدر أن المرأة التي لم يذكر اسمها حاليًا تدعي أنها رصينة، لكنها كانت “صيدلية متنقلة”.

وبحسب ما ورد ظهرت أدلة مصورة تظهر المرأة مع بيرى في عيادة الطبيب الذي كان يصف له الكيتامين،
وصرح المصدر قائلاً: “إذا كان لدى الفيدراليين أحد هواتفهم سواء بيرى أو الفنانة لأنها لا تمسح رسائلها النصية، فمن المحتمل أن يجدوا محادثات حول الدواء وكيف يمكن الحصول عليها”.

كما تم الكشف عن معلومات جديدة حول التحقيق في وفاة النجم العالمى ماثيو بيري، الذى توفي في 28 أكتوبر 2023 عن عمر يناهز 54 عامًا.

وأكد تقرير تشريح الجثة بأن طريقة وفاة بيرى كانت غير طبيعية، وأظهر أنه توفي بسبب التأثيرات الحادة للكيتامين، مع عوامل مساهمة بما في ذلك الغرق.

أغلق الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس تحقيقه في وفاته في ديسمبر من العام الماضى 2023، لكن في مايو الماضى، أطلقت شرطة لوس أنجلوس تحقيقًا جنائيًا لفهم الظروف المحيطة بوفاته بشكل أفضل.

ووفقًا لـ موقع People ، فإن التحقيق الآن “يقترب من نهايته” وتعتقد شرطة لوس أنجلوس أنه يجب توجيه الاتهام إلى “عدة أشخاص” فيما يتعلق بوفاة بيرى، ولم يكشف عن أسماء محددة.

في وقت وفاته، كان بيري يتلقى العلاج بالكيتامين، والذي يقال إنه يساعد في علاج الاكتئاب والقلق واضطراب ما بعد الصدمة ومشاكل الإدمان، خاضة مع معاناة بيري من الإدمان الشديد للمخدرات والكحول في معظم حياته.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ابنه مارادونا تكشف أسرار جديدة خاصة بوالدها الراحل
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • مفاجأة.. تقرير الطب الشرعي يثبت تعاطي الفتاة الأوكرانية المواد المخدرة
  • سبايدر مان في الضاحية.. فيديو يرصد ما فعله!
  • تقرير بريطاني: تكتيكات الحوثيين البحرية تتطور وتتخذ منعطفات جديدة وخطيرة
  • كل ما تريد معرفته عن انتخابات فرنسا.. استطلاعات الرأي تكشف مفاجأة
  • حزب الله يهاجم بمسيرات انقضاضية موقعا للمدفعية الإسرائيلية
  • مفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة السودانية جانيت
  • ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا
  • معلومة مُهمة بخصوص تسجيلات عدل 3