شمسان بوست / متابعات:

نفذت جمعية الهلال الأحمر التركي، أمس الجمعة الموافق ٢٢-١٢-٢٠٢٣م ،توزيع مية سلة غذائيه عبر مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية ،مستهدفين فئة المعاقين حركياً وذهنياً،في مديرية خورمكسر محافظة عدن . ضمن حملة للجمعية التركية تشمل اغلب المحافظات المحررة.


وفي التدشين قدم الاستاذ الدكتور مساعد الحريري كلمة شكر للجهود الانسانيه التى تقدمهاا الجمعية التركيه وخاصة في هذه الضروف المعشية الصعبه التى يعاني منها شعبنا جراء ارتفاع الاسعار وتدهور العمله المحليه .

وفي ذات السياق عبر اهالي المعاقين عن سعادتهم وشكرهم للهلال الاحمر التركي على هذه المساعدات الانسانيه التى شملت مختلف مديريات محافظة عدن .
جزاهم الله خير الجزاء على كل مايقدموه ، والشكر موصول لمؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانيه من باب الدال على الخير كفاعلة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تسدد 14 مليون جنيه مصروفات دراسية لطلاب الجامعات 

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، سداد وحدات التضامن بالجامعات مصروفات دراسية لإجمالي 6100 من طلاب 32 جامعة عن العام الدراسي 2023-2024 بإجمالي 14 مليون جنيه، وتقديم صندوق عطاء للاستثمار الخيري لصالح ذوي الإعاقة، أطراف صناعية لإجمالي 208 أفراد من ذوي الإعاقة، بالتعاون مع مؤسسة «إيد في إيد».

بطاقات الخدمات المتكاملة

كما دعم صندوق «عطاء» دورات تدريبية لمقدمي الخدمات بدار رعاية المسنات الكفيفات لضمان جودة الخدمات المقدمة، ونوهت «القباج» في بيان لها، إلى أنها اجتمعت مع مؤسسة «صناع الحياة» والإدارة المركزية للتأهيل لمتابعة تقدم حملة «هنوصلك» لتغطية ذوي الإعاقة ببطاقات الخدمات المتكاملة، ولتوظيف طاقات المتطوعين في البحوث الميدانية.

دعم نفسي لطلاب المدارس المجتمعية

ونفذ الهلال الأحمر المصري جلسات دعم نفسي لطلاب المدارس المجتمعية لمواجهة ظاهرة التنمر، وتوزيع حقائب مدرسية على المتدربين، ضمن مشروع «سوا»، وكثف الهلال بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي، تدريبات الميسرات فى دور الحضانات التابعة لأفرع الهلال الأحمر المصري في محافظات البحر الأحمر والوادي الجديد وجنوب سيناء ومرسى مطروح.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن تمديد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام
  • وصول 4 مصابين بينهم 2 في حالة خطيرة إلى مستشفى طولكرم
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا لا تستطيع الدخول إلى المنزل في مخيم نور شمس
  • محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة
  • الهلال الأحمر يخلي مقره الإداري بشكل كامل في مواصي خان يونس بعد سقوط شظايا على مبنى المقر
  • تفاصيل اعتقال السعودية مسؤولا بـالعدالة والتنمية التركي في الحج
  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس
  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • خبير اقتصادي: ثورة 30 يونيو نقطة تحول الصعيد إلى التطور والتنمية
  • «التضامن» تسدد 14 مليون جنيه مصروفات دراسية لطلاب الجامعات