علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على أداء الحكمة بينسو، التي أدارت مواجهة المارد الأحمر ضد أوراوا ريدز الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وكانت كتيبة النادي الأهلي قد نجحت في حصد الميدالية البرونزية، عقب الفوز أمام بطل آسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

- عبد الحفيظ يعلق على حكم المباراة

وأكد عبد الحفيظ في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" مع مهيب عبد الهادي على ( إم بي سي مصر):" توري بينسو لها شخصية كبيرة وحكمة ممتازة، ولا يوجد أي لاعب اعترض عليها رغم احتساب ركلات الجزاء، والفار من احتسبب ركلة جزاء أوراوا لأنها من الممكن أن لا تحتسب".

وتابع:" قرارات بينسو كانت قاطعة وحاسمة وتعاملت مع اللاعبين بذكاء وكذلك كان أدائها رائع في المباريات التي خاضتها ليس الأهلي فقط".

وتوج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ممثل بطل أوروبا، بلقب كأس العالم للأندية 2023، عقب فوزه في المباراة النهائية أمام نظيره فلومينيسي البرازيلي، بأربعة أهداف دون رد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق مانشستر سيتي ميدالية مانشستر سيتي المباراة النهائية سيد كأس العالم النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «زوارق أبوظبي» تخوض تحدي «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-2» «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة


أعلن منتخب أوزبكستان عن نواياه مبكراً، بالسعي لحصد إحدى بطاقتي التأهل، عقب سحب قرعة الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي أوقعته في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا الوطني، وأيضاً إيران وقطر وقيرغيزستان، وكوريا الشمالية.
وأكد شهزاد إيجامبيديف، مدير منتخب أوزبكستان عقب القرعة، أن فريقه يضم العناصر التي يمكنها القيام بالمهمة، وقال «نعرف منافسينا جيداً، واجهنا إيران في الدور السابق من التصفيات، ولعبنا أمام قطر في كأس آسيا الماضية، ومن المنافسين الرئيسيين لنا في المجموعة سيكون منتخب الإمارات».
وأضاف «بالمجمل فإن المجموعة جيدة لنا من ناحية السفر، إذ لدينا خطوط سفر مباشرة لإيران وقطر والإمارات، وهو ما يخدم هدفنا في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى».
فيما اعتبر أن الكرة الأوزبكية تمر حالياً بفترة إيجابية للغاية، من حيث البناء للمستقبل، وقال «نملك لاعبين مميزين في منتخب الشباب الذي تأهل إلى الألعاب الأولمبية، كما برزت عناصر في منتخب تحت 17 سنة الذي تأهل إلى كأس العالم، وحقق نتائج لافتة، منها الفوز على إنجلترا والتعادل مع إسبانيا».
وأضاف «يوجد لدينا بعض اللاعبين المحترفين في أوروبا، وينضم إليهم عدد من اللاعبين الآخرين في الفترة المقبلة للعب في إسبانيا وفرنسا، وتحديداً من هذه العناصر التي برزت في منتخبات الفئات السنية، وبالمجمل فإن منتخبنا الأول لديه القوة الكافية من أجل إنجاز مهمة التأهل إلى كأس العالم».

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من سباليتي على وداع إيطاليا يورو 2024
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • تعليق مثير من الغندور بعد فوز الزمالك برباعية على سيراميكا
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • قرار مثير جديد داخل الزمالك قبل خوض مواجهة سيراميكا.. "الأهلي والحكام"
  • شرط مثير يُقرب الأهلي من حسم صفقة صخرة الدوري الروسي
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال
  • رد فعل مثير من الغندور على عقوبات الأهلي والزمالك
  • الإمارات في المجموعة الأولى لتصفيات المونديال