اليوم 24:
2024-09-20@00:03:47 GMT

الكوميدي حمزة الفيلالي مقدم لبرنامج عربي جديد

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

يستعد الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي لخوض تجربة جديدة في عالم التنشيط التلفزي، ببرنامج عربي جديد يحمل عنوان “يومك بـ100” سيتم بثه عبر قناة “المشهد” الإماراتية.

ومن المنتظر أن يطل حمزة الفيلالي على الجمهور العربي من خلال البرنامج الجديد “يوم بـ100” بين البرامج الترفيهية التي أطلقتها القناة خلال الفترة الصيفية بقوالب حديثة تتماثل مع التجارب الرقمية، وتلبي تطلعات الفئات المختلفة، خصوصا الشباب.

وأصدرت قناة “المشهد” الإماراتية بلاغا تعلن من خلاله عن محتويات برامجها الصيفية التي “تركز على اهتمامات الشباب والجمهور العام، لتقديم محتوى من شأنه أن يحدث الأثر الإيجابيّ الأكبر في حياتهم، عبر عرض مجموعة من التجارب الإنسانية والمعرفية، التي تُثري رؤى الشباب العرب، وتعيد لهم الأمل بإمكانية بنائهم لمستقبلهم بأيديهم”.

وأفاد البلاغ أنه من بين البرامج التي أطلقتها القناة، برنامج “يومك بـ100″ الذي يشرف على تقديمه الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي، حيث يتنقل بين عدد من الدول العربية والشرق أوسطية ليقضي يوما سياحيا، ولكن ضمن ميزانية محدودة بـ100 دولار، يزور أهم المعالم السياحية، ويستكشف جمالية وميزات كل بلد، والنشاطات التي يمكن أن يقوم بها خلال هذا اليوم”.

 

كلمات دلالية الإمارات اليوم24 حمزة الفيلالي قناة المشهد مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الإمارات مشاهير

إقرأ أيضاً:

أسعار شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر وأنظمة السداد.. 150 ألف جنيه مقدم

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلال شركة التعمير للتطوير العقاري، شقق الإسكان الفاخر ضمن مشروع «صبا» في مدينة 6 أكتوبر الأحد المقبل، ويستمر التقديم حتى 3 أكتوبر المقبل.

وذكرت مصادر في هيئة المجتمعات العمرانية بتصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مساحات مشروع «صبا»، تتراوح بين 95 و141 مترًا مربعًا، ويكون الحجز عن طريق موقع بنك التعمير والإسكان.

مواصفات مشروع صبا

ومشروع صبا يقع على مساحة 69 فدانا بعدد 85 عمارة سكنية تتكون من دور أرضي، بالإضافة إلى 5 أدوار متكررة، تبلغ نسبة المساحة البنائية 10% من إجمالي مساحة مشروع صبا، بخلاف 4 مناطق خدمات ومناطق خضراء وبرجولات ومقاعد ومناطق لعب أطفال والمشروع محاط بأسوار وبوابات.

ويتم توفير الوحدات كاملة التشطيب بعدد 120 وحدة سكنية، وتختلف الأسعار حسب نسب التميز لكل وحدة والمساحات.

أسعار حجز شقق الإسكان الفاخر

- سعر المتر تقريبًا  17 ألفًا و500 جنيه.

- وديعة الصيانة المقررة 8% من قيمة الوحدة والموضحة بالشروط العقارية بالكراسة يتم سدادها عند الاستلام.

- يتم تحديد قيمة تقديرية 1% من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مقدما عند الاستلام لحين تحقيق عائد للوديعة فيتم استخدامه في العام التالي ويتم عمل التسوية في نهاية العام.

- يتم سداد مصاريف التعاقد (عداد غاز، عداد كهرباء، عداد مياه) وفقاً للقواعد المقررة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أسلوب السداد في شقق الإسكان الفاخر

- سداد مبلغ جدية الحجز وقدره 150 ألف جنيه ، بالإضافة إلى 1500 جنيه رسوم تسجيل لا ترد دفعة واحدة وغير مجزأة عند التقدم للحجز في شقق مشروع صبا بإحدي وسائل الدفع التالية:

- سویفت (سویفت کود HDBKEGCAXXX) بنك التعمير والإسكان فرع الدقي.

- ACH عن طريق كافة البنوك لحساب بنك التعمير والإسكان – فرع الدقي.

- تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والإسكان فرع الدقي (من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك).

مع مراعاة ما يلى عند التحويل:

- رقم الحساب المحول إليه (رقم الاستمارة) المستخرج من الموقع.

- اسم المستفيد اسم المتقدم للحجز رباعي.

- رقم بطاقة الرقم القومي سارية.

- استكمال سداد 15% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء من إجمالى ثمن الوحدة طبقا لأنظمة السداد الموضحة عبر الموقع حسب اختيار العميل خلال الفترة من 22 أكتوبر 2024 حتى 7 بنوفمبر 2024 وبنفس أسلوب سداد جدية الحجز (سويفت / ACH / تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والإسكان - فرع الدقي من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك).

ويسدد العميل مبلغ الاستكمال بإحدى وسائل الدفع الموضحة عاليه على حساب رقم الاستمارة الذي استخرجه من الموقع.

أنظمة سداد شقق مشروع صبا

أنظمة سداد باقي قيمة الوحدة (85%) يتم اختيار أحد الأنظمة الثلاثة التالية:

- النظام الأول السداد النقدي مع الشركة 

- النظام الثاني تقسيط باقي ثمن الوحدة الـ85%، يتم سداده على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات طبقا للقيمة الموضحة بجداول الأقساط المرفقة طبقا لاختيار العميل، يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع العقد الخاص بالوحدة في إعلان شقق مشروع صبا على أن يتم تقديم شيكات آجلة بباقي الثمن.

- يتم التواصل مع الشركة لسداد الأقساط المستحقة.

- في حالة التأخير عن سداد أي دفعة / قسط عن ميعاد الاستحقاق يتم احتساب غرامة تأخير تعادل 2.5 مصاريف إدارية تحتسب شهرياً من قيمة القسط، وذلك من تاريخ الاستحقاق وحتى تاريخ السداد.

- النظام الثالث، السداد من خلال برنامج التمويل العقاري الحر مع بنك التعمير والإسكان، يمكن لحاجزي الوحدات سداد باقي ثمن الوحدة الـ85% من خلال برامج التمويل العقاري أو الشهادة العقارية ببنك التعمير والإسكان، وفقا للقواعد المعمول بها، مع الالتزام بسداد أية مبالغ تستحق للشركة بمجرد حلول أجالها وذلك لحين الحصول على التمويل العقاري.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ "استنوا شوية"
  • وزير الخارجية البريطاني: نتضامن مع لبنان في المرحلة الصعبة التي يمر بها
  • أسعار شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر وأنظمة السداد.. 150 ألف جنيه مقدم
  • قد لا تصدق… تعرف على أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات ومن بينها بلد عربي
  • أمانة الشباب المركزية بـمستقبل وطن تعقد لقاءا مع المنضمين لبرنامج ريادة
  • أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تعقد لقاءً مع المنضمين رسميا لبرنامج «ريادة»
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • قناة إسرائيلية تفجر مفاجأة عن مصدر الأجهزة التي انفجرت في عناصر ”حزب الله ” وخبير تقني يكشف كيف تم الاختراق
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج "نجوم مصرية STARS" بمحافظة البحيرة
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج «نجوم مصرية STARS» بمحافظة البحيرة