شفق نيوز/ أقدم رجل على قتل صهره رميا بالرصاص في أربيل بوقت متأخر من الليلة الماضية، وفقا لما أفاده شهود عيان صباح اليوم السبت.

ووفقا للشهود والمعلومات الواردة، فإن الحادث وقع على طريق اربيل - مخمور قرب ما منطقة "مامزاوا"، حيث كان الصهر الذي يُدعى (م، ش، ن) ويبلغ من العمر 30 عاما يقود سيارته، وبعد اطلاق النار عليه اصطدم بعدة مركبات أُخرى وأصابت بعض الرصاصات المحال التجارية القريبة من مكان الحادث.

وتشير المعلومات الى أن الضحية كان قد خرج من السجن منذ عدة أيام بتهمة قتل زوجته العام الماضي إلا أنه لم تتم إدانته بعدُ من قبل القضاء.

وقال شهود العيان أنه بعد خروج المجنى عليه من السجن أطلق أُسرة الزوجة النار عليه الليلة الماضية.

من جهته قال مصدر محلي لوكالة شفق نيوز، إن الحادثة وقعت في الساعة الـ 11:30 الليلة الماضية ولاذ القاتل الى جهة مجهولة ولم يتم القبض عليه لغاية الآن.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل قتل شخص

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: محاولات لرفع القطار المتضرر في حادث الزقازيق

كشف محمود الشاذلي، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من الشرقية، عن أنّ هناك حالتي وفاة حتى الآن في حادث تصادم قطاري الزقازيق، مشيرا إلى أنّ هناك تواجدًا أمنيًا مكثفًا في مكان الحادث، وكذا الحماية المدنية، ووصل محافظ الشرقية ومدير أمن الشرقية، والفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصناعة والنقل.

وأكد الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، وهناك محاولات لرفع القطار الذي تأثّر بشكلٍ كبيرٍ في الحادث؛ لتيسير وفتح حركة القطارات مرة أخرى في الزقازيق.

وتابع: «لم يصل إلى أي معلومات بخصوص أسماء وتفاصيل وأعمار المصابين والمتوفين، وحتى الآن لم تعلن مديرية الصحة في الشرقية حصر للحالات وإعلانها بشكل رسمي».

مقالات مشابهة

  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد
  • القوات الجوية الأوكرانية تعلن تدمير 53 مسيرة روسية هاجمت كييف الليلة الماضية
  • مصطفى عمار يشيد بتغطية «إكسترا نيوز» لحادث قطاري الشرقية: احترافية
  • «زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • «إكسترا نيوز»: انتظام حركة القطارات بعد رفع آثار حادث الزقازيق
  • مراسل «إكسترا نيوز»: محاولات لرفع القطار المتضرر في حادث الزقازيق
  • مراسل إكسترا نيوز: حادث الزقازيق وقع بين قطاري الإسماعيلية والمنصورة
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر