ماجد محمد

أعرب الناقد الرياضي حسن عبدالقادر عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز المبهر الذي حققه الأهلي على نظيره الحزم، مؤكدًا أنه منذ سنوات طويلة لم يرى الأهلي يحقق الفوز بـ 4 أهداف في مبارتين متتاليتين، و14 هدف في 4 مباريات.

وأوضح عبدالقادر أنه على الرغم من ذلك التقدم، إلا أنه يرى أنه من الممكن أن يقدم الأهلي مستويات أفضل من هذه، مشيرًا أن هذا التقدم من الممكن أن يحدث العام القادم، حيث أنه لن يكون هناك تسجيل في الشتوية.

وتابع أنه يريد ان يكون في الصف مع الأشخاص الذين لا يفرحون بشدة، ولا ينتقدون بشكل لاذع، موضحًا أن الأهلي عائد من دوري يلو وليس صاعد منه، مؤكدًا أن هناك فرق كبير بينهما.

وأشار عبدالقادر عن حاجة الأهلي الملحة لظهيرين، وأن هذا الأمر أهم من وجود لاعب دفاع وسط، حيث أن الظهير الأيسر يستطيع الدفاع، وكذلك تقديم تنوع بالهجوم.

#حسن_عبدالقادر | #الأهلي عائد من #دوري_يلو وليس صاعد.. هناك فرق#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/01czdOiRRK

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) December 22, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الحزم دوري يلو

إقرأ أيضاً:

قمة دوري كرة القدم النسائية.. الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة الأولى بدوري الكرة النسائية باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك.‏

سجل ثنائية فريق سيدات الأهلي اللاعبة تشاريتي روبن في الدقيقتين 43 و 73 ، بينما أحرز هدف سيدات الزمالك اللاعيبه سبيستيا اكوي في الدقيقة 90. 

تشكيل الزمالك

نورا مندور - ماهيتاب حسيني - سمر محمد - سبيستيا اكوي - فدوى عاطف - علياء عطا الله - آية إبراهيم - ميرال خضر - سهر حامد - سليمزي بالير - النيجيرية يوتيندي

تشكيل الأهلي

مها - نورا خالد - ألكسندرا - ثريا عبد الرسول - رودينا - أحلام نصر "لولو" - أمنية سمير - حبيبة عصام - الأمريكية ميا لينس - منة طارق - النيجيرية تشاريتي


يقود فريق الأهلي المدير الفني الفرنسي، ديميتري ويقام الدوري بمشاركة 18  فريقا في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول ‏الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد؛ للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على ‏تحديد بقية المراكز.

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • قمة دوري كرة القدم النسائية.. الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره
  • الشيخ: جيرارد متدرب وليس مدربًا .. فيديو
  • الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو
  • الرئيس الإيراني : نريد السلام وليس الحرب مع اسرائيل ”فيديو”
  • سعر اليورو اليوم الخميس 3-10-2024 في البنوك وسط عاصفة التقلبات العالمية
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • و أنت عائد إلى بيتك فكر في تلك المدينة الصامدة التي غيرت مجرى الحرب
  • جوارديولا يتغنى بـ «صاعد السيتي»
  • الغيامة: الهلال منظومة متكاملة وليس شخص فقط .. فيديو