حالة كبيرة من الجدل أحدثتها الفنانة إلهام شاهين مؤخرًا بعد ظهورها بشكل شبابي وخسارة كبيرة في الوزن لاحظها الجمهور؛ مع عدد من الصور التي شاركتها عبر صفحتها الخاصة.

إلهام شاهين تكشف سر رشاقتها 

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات لـ«الوطن» إنها لم تتوقع ردود الفعل التي تلقتها من الجمهور ولكنه أمر أسعدها للغاية وشجعها على استكمال الريجيم الذي تخضع له في الفترة الأخيرة.

وتابعت «شاهين» إنها بالفعل تخضع لريجيم قاس خلال الفترة الأخيرة، وتتبع نظامًا محددًا، وذلك لأنها تريد أن تخسر بعض الكيلوجرامات من وزنها، كما أنها تعتمد على تناول أدوية لفقد الشهية للطعام.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين شاركت مؤخرًا في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أمير المصري وداليا شوقي وصبا مبارك وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين اخبار إلهام شاهين اعمال إلهام شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»

قررت الفنانة جيهان أنور ارتداء الحجاب، وتساءل الجمهور عن حقيقة «اعتزالها الفن» وعدم تمثيلها مرة أخرى، خصوصًا أنّها كانت تشعر بخوف شديد في أثناء إعلانها خبر حجابها قائلة: «لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقتي ما حققتوش».

تعليقات الجمهور على حجاب الفنانة جيهان أنور 

وتوالت عليها التعليقات من أصدقائها بالوسط الفني، حيث كتبت لها الفنانة ندا عادل، «ألف مبروك يا فاطمة ومبروك ليكي يا روح قلبي ربنا يثبتك»، وتعليق آخر «قمر في كل حالاتك»، وعلّق آخر: «ما شاء الله ربنا يثبتك.. يا رب شكلك قمر والله يا جي جي»، وتعليق آخر: «قمر وربنا يثبتك حبيبتي أنت صح».

التعليق الأول لـ جيهان أنور بعد الحجاب

أعلنت الفنانة جيهان أنور عن ارتدائها الحجاب، ونشرت أول صورة لها بالحجاب، وعلقت جيهان أنور عبر حسابها بموقع «فيسبوك» قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك دا.. وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا، وكنت برد رد مايع مافهوش جزم إني اتحجبت».

أشهر أدوار جيهان أنور 

قدمت الفنانة جيهان أنور عدد من الأدوار المهمة، كان أبرز أدوارها في فيلم عسل أسود مع الفنان أحمد حلمي هو نقطة انطلاقها وبداية معرفة الجمهور بها، إذ قدمت شخصية ابتسام.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»
  • إلهام شاهين وفخرية خميس وسلوم حداد أبرز المكرمين بمهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • اغتيال سيد المقاومة.. خسارة كبيرة لفلسطين
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح