تكنولوجيا، 70 ألف جنيه زيادة بأسعار سامسونج Galaxy Z Flip 5 وZ Fold 5،مع اقتراب حدث Unpacked من سامسونج Samsung، تزداد الترقب لكشف النقاب عن Galaxy Z Flip .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 70 ألف جنيه.. زيادة بأسعار سامسونج Galaxy Z Flip 5 وZ Fold 5، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

70 ألف جنيه.. زيادة بأسعار سامسونج Galaxy Z Flip 5...

مع اقتراب حدث Unpacked من سامسونج Samsung، تزداد الترقب لكشف النقاب عن Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5، وقبل حفل الإطلاق المنتظر ظهرت تفاصيل الأسعار المسربة من أوروبا، مما يشير إلى زيادات محتملة في أسعار هواتف سامسونج الذكية القابلة للطي المرتقبة بشدة.

أسعار سامسونج Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5

وبحسب ما ذكره موقع "gizchina"، ظهرت معلومات تسعير مسربة لجهازي سامسونج Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5، والتي تشير الأرقام المسربة إلى أن الإصدار بسعة 256 جيجابايت من Galaxy Z Flip 5 سيبلغ سعره 1199 يورو (أي ما يعادل 41500 جنيه مصري)، في فرنسا.

وسيبلغ سعر نموذج 512 جيجابايت من هاتف Galaxy Z Flip 5، بتكلفة 1339 يورو (أي ما يعادل 46400 جنيه مصري)، مما يشير هذا إلى زيادة قدرها 50 يورو و 60 يورو على التوالي، مقارنة بإصدارات سامسونج السابقة عند الإطلاق.

وتشير المعلومات المسربة أيضا، إلى زيادة محتملة في أسعار Galaxy Z Fold 5، حيث سيبلغ سعر الإصدار بسعة 256 جيجابايت قد يبدأ من 1899 يورو (أي ما يعادل 65800 جنيه مصري)، مما يمثل زيادة قدرها 100 يورو عن سعر إطلاق Galaxy Z Fold 4 في أوروبا.

ويشاع أن متغيرات بسعة 512 جيجابايت و 1 تيرابايت يبلغ سعرها 2039 يورو (أي ما يعادل 70600 جنيه مصري) و 2279 يورو (أي ما يعادل 78900 جنيه مصري) على التوالي، مما يعكس زيادة قدرها 120 يورو مقارنة بسابقاتها.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Fold 5

الشاشة الخارجية: شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.2 بوصة بدقة 2316 × 904 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هرتز.الشاشة الداخلية: شاشة من نوع Dynamic AMOLED بقياس 7.6 بوصة، وبدقة 2208 × 1768 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هرتز.المعالج: سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 2.الذاكرة والتخزين: سيأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 256 أو 512 جيجابايت.البطارية: بقوة 4400 مللي أمبير في الساعة.الكاميرات: الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل + عدسة فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل + وعدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.البرنامج: سيعمل الهاتف بواجهة المستخدم One UI 5.1.1 المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13.ميزات أخرى: دعم مقاومة الماء IPX8، دعم ثنائي الشريحة ، دعم العمل مع القلم الالكتروني S Pen.

Galaxy Fold 5مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 5

الشاشة الداخلية: شاشة رئيسية ديناميكية AMOLED بقياس6.7 بوصة بدقة 2640 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.الشاشة الخارجية: شاشة بغطاء ديناميكي AMOLED بقياس3.4 بوصة بدقة 748 × 720 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.المعالج: سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم القوى Snapdragon 8 Gen 2.الذاكرة والتخزين، سيقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت.البطارية: سيحتوى الهاتف على بطارية بقوة 3700 مللي أمبير.الكاميرات: الكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل + عدسة فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.البرنامج: سعمل الهاتف بواجهة سامسونج الجديدة UI 5.1.1، المستندة على نظام التشغيل Android 13.ميزات أخرى: دعم مقاومة الماء IPX8، دعم ثنائي الشريحة.

Galaxy Z Fold 5

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنیه مصری ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

علماء ينجحون في إعادة بناء صور من نشاط دماغ باستخدام الذكاء الاصطناعي

حقق باحثون في جامعة "رادبود" الهولندية تقدماً ملحوظاً في مجال علم الأعصاب والذكاء الاصطناعي من خلال إعادة بناء الصور بدقة غير مسبوقة من نشاط الدماغ. باستخدام نظام ذكاء اصطناعي محسن، تمكن العلماء من قراءة الأفكار وتحويلها إلى صور دقيقة، مما يفتح آفاقاً جديدة في علاج فقدان البصر وتطوير تقنيات قراءة العقول.

في إحدى الدراسات، وضع الفريق البحثي مجموعة من المتطوعين داخل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي (fMRI) لقياس التغيرات في تدفق الدم في الدماغ أثناء عرض صور للوجوه عليهم. تمكن الذكاء الاصطناعي من إعادة بناء الصور المعروضة بدقة عالية، مما يعكس النشاط العصبي في القشرة البصرية للمشاركين. في دراسة أخرى، أعاد الباحثون تحليل بيانات من تجارب سابقة باستخدام أقطاب كهربائية مزروعة في دماغ قرد المكاك، مما أتاح لهم تسجيل نشاط الدماغ بدقة أكبر وإنتاج صور مطابقة تقريباً للصور الأصلية.

تفتح هذه التكنولوجيا آفاقاً واسعة في مجالات متعددة، خاصة في الطب، حيث يمكن استخدامها لاستعادة البصر عن طريق تحفيز الدماغ لخلق تجارب بصرية للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر. كما يمكن أن تحدث ثورة في التواصل للأفراد ذوي الإعاقة من خلال توفير طرق جديدة للتفاعل والتعبير. وأعرب الباحثون عن تفاؤلهم بأن التطورات السريعة في مجال النمذجة التوليدية ستؤدي إلى إعادة بناء أكثر دقة للإدراك البشري في المستقبل القريب.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: المبادرات الرئاسية ساهمت في رفع متوسط عمر المواطن المصري
  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Ring وGalaxy Z Fold غدًا
  • بسعر خيالي.. لينوفو Lenovo تطلق أحدث لابتوب
  • شاومي تقدم 3 هواتف جديدة في 19 يوليو
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»
  • علماء ينجحون في إعادة بناء صور من نشاط دماغ باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • غدا.. بنك مسقط يدشن خدمة "محفظة سامسونج"
  • تسريب مواصفات OnePlus Pad 2 قبل إطلاقه
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G