شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام سلاح روسي بتقنيات غير مسبوقة سوف يغير المعادلة، ووفقا للتقرير، فيما يتعلق بالخصائص، من المرجح أن تستخدم أرماتا تي14 هياكل وتقنيات وأسلحة وقائية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على المدرعات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: سلاح روسي بتقنيات غير مسبوقة سوف يغير المعادلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: سلاح روسي بتقنيات غير مسبوقة سوف يغير المعادلة
ووفقا للتقرير، "فيما يتعلق بالخصائص، من المرجح أن تستخدم "أرماتا تي14" هياكل وتقنيات وأسلحة وقائية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على المدرعات والمركبات التي تستخدمها أوكرانيا".وجاء في التقرير المنشور في موقع "19فورتي فايف" أنه وبفضل البرج غير المسبوق والذي لا يمتلكه المنافسون الغربيون، سيكون من السهل على "تي 14" الصمود في المعارك.وذكر الكاتب الصحفي، كريس أوزبورن، أنه في أبريل/نيسان الماضي، أبلغ مصدر مطلع لـ"سبوتنيك" أن القوات المسلحة الروسية بدأت في استخدام دبابات أرماتا في منطقة العملية العسكرية الخاصة. وقد زُودت الدبابة بحماية جانبية إضافية ضد الذخيرة المضادة للدبابات.وفي وقت سابق من شهر أبريل الماضي، صرح مصدر مطلع لـ"سبوتنيك"، بأن القوات المسلحة الروسية بدأت باستخدام دبابات "أرماتا تي–14" (من الجيل الجديد) في منطقة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا. وقال المصدر للوكالة إن "القوات الروسية بدأت في استخدام دبابات "أرماتا تي–14" الحديثة في قصف المواقع الأوكرانية"، لافتا في الوقت نفسه إلى "أنها لا تشارك بعد في عمليات هجومية مباشرة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتين يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على مرسومًا يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

ويأتي ذلك بعدما، علق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على الحادث الذي وقع في مقاطعة «كورسك» يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024: «أن النظام الأوكراني يقصف بشكل عشوائي بما في ذلك المنشآت المدنية».

وأفاد بوتين خلال اجتماع مع أعضاء الحكومة الروسية: «يجب تقديم كل المساعدات الضرورية لسكان مقاطعة كورسك التي تتعرض للقصف الأوكراني»، مشيرًا إلى أن تلك الأفعال التي ترتكبها القوات الأوكرانية استفزاز واسع النطاق.

وبناءً عليه، أصدر بوتين قرارًا بتكليف نائب رئيس الحكومة، دينيس مانتوروف، لتقديم المساعدات لسكان مقاطعة «كورسك»، مشددًا على ضرورة مباشرة العمل في أسرع وقت.

ومن جانيه، نشر أليكسي سميرنوف، القائم بأعمال حاكم «كورسك» منشور على موقع التواصل الاجتماعي «تيليجرام»: «في المقاطعة أسقطت قوات الدفاع الجوية 3 طائرات مسيرة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية»، مؤكدًا أن الوضع يمكن السيطرة عليه.

وأوضحت وزارة الدفاع أنه خلال العمليات الهجومية، حررت وحدات من قوات مجموعة الشمال التابعة للقوات الروسية، خلال يومين 10 بلدات وهم أباناسوفكا، وبياخوفكا، وفيشنيفكا، وفيكتوروفكا، وفزابنوي، وجورديفكا، وكراسنو أوكتيابرسكوي، وأوبوخوفكا، وسناجوست، و10 أوكتيابر.

اقرأ أيضاًالكرملين: تصريحات بوتين حول عواقب استخدام الأسلحة الغربية لضرب العمق الروسي واضحة لا لبس فيها

الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي

الكرملين يدعو ترامب وهاريس إلى التوقف عن الزج باسم بوتين في الخلافات السياسية بينهما

مقالات مشابهة

  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • بوتين يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي
  • ‏وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تستعيد السيطرة على بلدتين في منطقة كورسك
  • القوات الروسية تسقط 3 طائرات مقاتلة أوكرانية
  • القوات الروسية تقضي على 13100 عسكري أوكراني في كورسك منذ أغسطس
  • أوكرانيا: نواجه وضعا مضطربا وهزمنا وحدات من القوات الروسية بكورسك
  • قصف أوكراني استهدف بيلغورود الروسية يتسبب في مقتل مواطن
  • إعلام عبري: احتمال إصدار المحكمة الجنائية الدولية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت
  • الحرب الروسية الأوكرانية.. تطورات تكتيكية وسيناريوهات مستقبلية (١)
  • الدفاعات الروسية تُسقط 19 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي كورسك وبيلغورود