المناطق_متابعات

وصل مجموع التبرعات التي جمعتها منصة “ساهم” ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى 595,041,221 ريالًا، حتى الآن.

وبلغ إجمالي عدد المتبرعين المشاركين في الحملة حتى الآن 1,288,307 متبرعين.

أخبار قد تهمك بوريل: شبح المجاعة يخيم على قطاع غزة و100% من السكان يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد 23 ديسمبر 2023 - 9:44 صباحًا استشهاد 53 فلسطينيا في عمليات القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 23 ديسمبر 2023 - 7:50 صباحًا

يُذكر أنه إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الشعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ويجري جمع التبرعات عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق “ساهم” أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة، أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز؛ مبينًا أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية، وتصل لمستحقيها كاملة.

ويمكن التبرع للحملة عبر منصة “ساهم” على الرابط الإلكتروني ، كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي الخاص بالحملة (SA5580000504608018899998) مصرف الراجحي، أو تحميل تطبيق “ساهم” على أجهزة الجوّال عبر متجرَي أبل وقوقل بلاي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ساهم غزة غزة الآن غزة تحت القصف قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول, 500 حقيبة إيوائية في منطقة قلعة سيف الله بإقليم بلوشستان، ومنطقة سانقهر بإقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.500 فرد من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع تأمين وتوزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض

مقالات مشابهة

  • شارقة الخير تدعم محدودي الدخل بقيمة 10.1 مليون درهم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مفوضية اللاجئين بمصر: نسعي لجلب المزيد من التبرعات لدعم وتأمين الحماية للاجئين والمهاجرين
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • لجنة المناقصات بإب تقر ستة مشاريع خدمية بأكثر من 122 مليون ريال
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان