أثار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على ملف الكرة، الجدل بعد أن غاب عن منصة تتويج المارد الأحمر أمس، ببرونزية كأس العالم للأندية، الذي أقيم على الأراضي السعودية.


وظهر خالد مرتجي أمين صندوق النادي أمس على منصة التتويج، حيث كان من المتوقع تواجد الخطيب بدلا منه بجوار انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، والمسؤولين عن تنظيم المسابقة.


وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن الخطيب تواجد مع بعثة الفريق في المباراة بصورة طبيعية، لكنه شعر بحالة من الإجهاد قبل اللقاء، وأبلغ مرتجي بالنزول على المنصة بدلا منه.

حصاد المونديال.. كم هدف أحرزه الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية؟ عاجل.. الأهلي بطل العالم في "البرونزية" يهزم أوراوا الياباني ويتوج بها للمرة الرابعة في تاريخه سر غياب الخطيب عن منصة تتويج الأهلي برونزية المونديال


وأضاف، أن الخطيب اجتمع باللاعبين عقب وصولهم لفندق الإقامة مباشرة، وهنأهم بالفوز مطالبا بغلق ملف مواجهة ملف كأس العالم للأندية بداية من اليوم السبت، والتركيز في لقاء السوبر للأبطال.


واختتم، أن رئيس الأهلي من المنتظر أن يغادر بعد قليل السعودية متوجهًا إلى الإمارات، لاستكمال برنامجه العلاجي.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على فلومنينسي البرازيلي برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، بكأس العالم للأندية.


ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كيلو باترا مساء الاثنين المقبل على الأراضي الإماراتية، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم السبت الخطيب النادى الاهلى كأس العالم محمود الخطيب المونديال کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لجنة المباريات بالقلعة الحمراء للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.

 وطلب رئيس النادي  الأهلي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • الحارثي يغازل منصة التتويج ببطولة تحدي العالمي الأوروبي
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • أحمد دياب لـ الفجر الرياضي: إلغاء مباراة القمة بعد اعتذار الزمالك واعتبار الأهلي فائزا
  • الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم