سرايا - علق السفير الأمريكي السابق لدى الاحتلال، مارتن إنديك، الجمعة، على تطورات الحرب التي يشنها الاحتلال على غزة منذ السابع من أكتوبر.

وقال مارتن إنديك، إن تل أبيب تشهد اليوم نقطة تحوّل، مع بدء الصحافيين البارزين إخبار جمهورهم بما لن يقوله لهم رئيس حكومتهم، بنيامين نتنياهو".


ولفت مارتن إنديك، في تصريحاته المثيرة، عبر منشور له على منصة تويتر "إكس"، إلى أن ما لا يقوله نتنياهو هو أنّ حماس مصابة بكدمات، لكنها لن تهزم"، معتبراً أنّ أفضل ما يمكن أن تفعله تل أبيب الآن هو التفاوض على عودة المحتجزين بثمن باهظ.



وفي وقت سابق، أشارت صحيفة هآرتس العبرية، إلى مهنة" الكذب في كيان الاحتلال، والدعاية السياسية الكاذبة التي يمارسها القادة السياسيون والعسكريون ووسائل الإعلام، متوجّهين إلى المستوطنين بهدف إيهامهم بقدرة "الجيش" على تحقيق الانتصارات.

ووفقاً للصحيفة العبرية، فقد اجتمع الساسة وجنرالات الاحتياط والصحافيون، معاً، في حملة دعاية سياسية كاذبة "انفجرت في وجوهنا صبيحة الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر"، مضيفةً أنّ المستوطنين"يحبون من يكذب عليهم".
إقرأ أيضاً : الصحة العالمية: "الممتلكات تُستبدل في غزة بالغذاء"إقرأ أيضاً : جيش الاحتلال: عملية تكتيكية تنتهي بمقتل منفذها الجنديإقرأ أيضاً : الأمم المتحدة: ارتفاع مبالغ النداء العاجل بشأن غزة إلى 620 مليون دولار


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

“موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس

 

 

 

 

 

 

 

الرياض : البلاد

أعلن “موسم الرياض” اليوم عن طرح تذاكر فعالية جديدة ضمن فعاليات الموسم، حيث سيكون عشاق الكوميديا على موعد مع الممثل الكوميدي الشهير مارتن لورانس، الذي سيقدم عرضًا ترفيهيًا على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي، في الـ 18 من أكتوبر المقبل.

وتتوفر التذاكر عبر منصة webook، المخصصة لبيع تذاكر فعاليات موسم الرياض، حيث يمكن للجمهور حجز مقاعدهم مبكرًا لضمان حضور هذا الحدث المرتقب. ومن المتوقع أن يشهد العرض إقبالًا كبيرًا نظرًا لشعبية مارتن لورانس والاهتمام الكبير الذي تحظى به جميع فعاليات موسم الرياض.

ويعد مارتن لورانس نجم سلسلة أفلام “باد بويز” المعروف بأدائه المميز وأدواره البارزة في الأفلام والمسلسلات الكوميدية، واحدًا من الأسماء اللامعة في عالم الكوميديا، واشتهر بأسلوبه الساخر والمتميز الذي يمزج بين الكوميديا المواضيع الاجتماعية، مما يجعل عرضه من أبرز الفعاليات التي يترقبها جمهور موسم الرياض.

ويُعتبر هذا العرض الكوميدي إضافة مميزة إلى جدول الفعاليات الترفيهية لموسم الرياض، الذي يهدف إلى تقديم تجارب متنوعة ترضي أذواق الجمهور من مختلف الفئات. ومع استقطاب عروض عالمية مثل عرض مارتن لورانس، يؤكد موسم الرياض دوره الرئيسي في تعزيز التنوع الترفيهي في المملكة، ويوفر فرصًا فريدة للجمهور للاستمتاع بتجارب لا تُنسى في أجواء ممتعة.

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب
  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب - عاجل
  • سفير إسرائيلي يكشف هدف عمليات لبنان.. وخطأ 1982
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • إعلام أمريكي: 5 مخاطر تنتظر الاحتلال الإسرائيلي بعد اغتيال حسن نصر الله
  • الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى 8 أكتوبر
  • ما بعد اغتيال الشهيد القائد حسن نصر الله.. المقاومة لا تهزم
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • تحديات اقتصادية تواجه تل أبيب.. هل تستطيع تمويل حرب على جبهتين؟