أنهت إدارة شمال السويس التعليمية استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول، بتوفير الاحتياجات والتجهيزات الأساسية اللازمة في جميع المدارس.

وتقرر بدء امتحانات الصف السادس الابتدائي بالسويس يوم 11 يناير المقبل، وتستمر باقي امتحانات الصفوف الأخرى حتى نهاية نفس الشهر.

آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول 

من جانبه، عقد علي مشعل مدير عام إدارة شمال السويس التعليمية، اجتماعًا بحضور ميرفت محمود وكيلة الإدارة، والقيادات التعليمية للوقوف على انتهاء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

توفير التجهيزات الأساسية للجان الامتحانات

ناقش الاجتماع الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول ، وشدد الحاضرون على ضرورة تطبيق القرارات الوزارية، خاصة فيما يتصل بأعمال الامتحانات والتقييمات الخاصة بمنظومة الصفوف الأولى.

وأكد علي مشعل، خلال الاجتماع، على أهمية متابعة التقويم باعتباره الأداة الأساسية لتقييم الأداء، و تحديد نقاط القوة وتعزيزها ، وتحديد نقاط الضعف وتحسينها .

وأشار مدير عام إدارة شمال السويس التعليمية، خلال الاجتماع، إلى آليات إعادة توزيع الخدمة العامة على مدارس المرحلة الابتدائية، سعيًا للتوظيف الجيد للموارد البشرية بما يسهم في استقرار العملية التعليمية ورفع كفاءة الأداء .من جانبها، شددت مديرية التربية والتعليم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وإجراء التصحيح بشكل يومي حتى يتم الانتهاء من كافة الامتحانات في مواعيدها المحددة سلفًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس امتحانات الفصل الدراسي الأول تعليم السويس لامتحانات الفصل الدراسی الأول

إقرأ أيضاً:

آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods

بدأت شركة آبل Apple عملية إنهاء العمل الرسمية للعديد من أجهزتها التي كانت ذات شعبية كبيرة. تمت إعادة تصنيف أجهزة iPhone X ومكبر الصوت الذكي HomePod الأصلي والجيل الأول من AirPods على أنها منتجات "قديمة"، وفقًا لتحديث على صفحة دعم Apple.
يشير هذا التصنيف إلى أن شركة Apple قد أوقفت مبيعات هذه المنتجات لأكثر من خمس سنوات ولكن أقل من سبع سنوات.

في حين أن بعض المنتجات القديمة قد تظل مؤهلة للإصلاحات في متاجر Apple Store أو مقدمي الخدمة المعتمدين، إلا أن توفر قطع الغيار يصبح محدودًا بشكل متزايد بمرور الوقت.
تمت إضافة أجهزة Apple إلى القائمة القديمة
تم إطلاق iPhone X في عام 2017، وقد خلفه العديد من موديلات iPhone الأحدث مع ميزات أكثر تقدمًا مثل Face ID وأنظمة الكاميرا المحسنة. يعد إصدار الذكرى السنوية لجهاز iPhone هو الأول من الشركة الذي يحتوي على شاشة عرض OLED مع دعم Dolby Vision وHDR10. يأتي الهاتف الذكي بشاشة Super Retina مقاس 5.8 بوصة بدقة 1125 × 2436 بكسل.
يتم تشغيل iPhone X بواسطة مجموعة شرائح A11 Bionic الخاصة بالشركة. وهو أيضًا أول هاتف iPhone يتميز بالتعرف على الوجه باستخدام FaceID، والذي حل محل مستشعر بصمة الإصبع TouchID الخاص بشركة Apple والذي ظهر لأول مرة في أجهزة iPhone في عام 2013.
وبالمثل، فقد طغى جهاز HomePod mini الأكثر إحكاما والأكثر ثراءً بالميزات على جهاز HomePod الأصلي. تم إطلاق أول مكبر صوت ذكي من شركة Apple في الأصل في عام 2018، وهو مدعوم بشريحة A8 الخاصة بالشركة.
يأتي Apple HomePod مزودًا بمكبر صوت كبير ويقدم مجموعة مخصصة من سبعة مكبرات صوت تشكل الشعاع.
وأخيرًا، تم أيضًا تجاوز الجيل الأول من AirPods بالإصدارات الأحدث مع تحسين عمر البطارية وميزات إلغاء الضوضاء. تدعي Apple AirPods أنها توفر بطارية احتياطية لمدة 24 ساعة. تعد AirPods بتقديم صوت غني وعالي الجودة.

مقالات مشابهة

  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (26)
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (25)
  • 86 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة البعث
  • آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods
  • "التعليم" تحدد الحد الأدنى لأيام الدراسة.. وتسمح بتعديل الإجازات
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي طموحات ما بعد الحرب – الجزء (24)
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي