شفق نيوز/ كشف رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في البصرة، بدر ناصر، يوم السبت، عن سبب عدم افتتاح ملعب الميناء الأولمبي "30 ألف متفرج" لغاية الآن رغم اكتماله.

وقال ناصر، لوكالة شفق نيوز، إن "السبب في عدم افتتاح ملعب الميناء رغم اكتماله هو مطالبة الشركة المنفذة بباقي مستحقاتها المتبقية بذمة وزارة الشباب والرياضة وقدرها مليارا دينار عراقي".

وأضاف أن "وزارة الشباب والرياضة وعدت بدفع الالتزامات المالية، لا سيما بعد إكمال الشركة المتعلقات الخاصة بالملعب"، مردفاً: "الملعب جاهز بمنظوماته كافة من أرضية ومدرجات وملاعب تدريب".

واوضح رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم، أن "من المؤمل أن يحتضن الملعب مباريات دوري نجوم الكرة في الجولات المقبلة بعد تسليم المستحقات المالية".

وكان ملعب الميناء إلى جانب ملعب جذع النخلة، قد استضافا مطلع العام الحالي مباريات من بطولة خليجي 25 بمشاركة ثمان منتخبات خليجية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البصرة الشركة المنفذة

إقرأ أيضاً:

إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا» سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال


عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه ميتروبوليتانو لثلاث مباريات، بعد أحداث إلقاء المقذوفات في مباراة «الديربي» أمام جاره ريال مدريد 1-1 الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثامنة، وتسببت في توقفها.
وقررت اللجنة إغلاق الجزء السفلي من المدرج الجنوبي للملعب، خلال المباريات الثلاث المقبلة، حيث قام بعض المشجعين بإلقاء مقذوفات في اتجاه حارس الريال الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة موقتاً لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً.
كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 45 ألف يورو على أتلتيكو مدريد بسبب هذه الأحداث التي اعتبرتها أخطاء «خطيرة جداً» شوهت صورة الرياضة الإسبانية.
وأكد أتلتيكو الذي أعلن أنه حدد هوية مشجع مذنب تم تصويره، وهو يرمي أشياء على أرض الملعب، واستبعده مدى الحياة من دخول الملعب، إنه يعمل مع السلطات لتحديد هوية بقية المتورطين وإيقافهم أيضاً.
وتوقف «ديربي مدريد» في الدقيقة 69، عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد حالياً، وأتلتيكو مدريد سابقاً كورتوا للحكم من استهدافه من قبل جماهيره السابقة، والذين ألقوا على الخصوص بالقداحات.
وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني والعديد من اللاعبين تهدئة الألتراس الغاضبين، والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.
وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس بسبب الحادث الذي حصل مباشرة، بعد افتتاح ريال مدريد للتسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو «64».
واستؤنفت المباراة بعد حوالي عشر دقائق، بعد أن عاد الهدوء إلى الملعب.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • وزارة الشباب والرياضة تنتهي من تدريب أكثر من ٦٠٠ متدرب على المهارات الشخصية والنفسية والقيادية
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول