منوعات، عارفة عبد الرسول تثير موجة ضحك وتفاعل بصورتها الأخيرة،عارفة عبد الرسول تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عارفة عبد الرسول تثير موجة ضحك وتفاعل بصورتها الأخيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عارفة عبد الرسول تثير موجة ضحك وتفاعل بصورتها الأخيرة
عارفة عبد الرسول تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، صورة جديدة للفنانة المصرية عارفة عبد الرسول عبرت من خلالها عن مدى استمتاعها بعطلتها الصيفية.

عارفة عبد الرسول عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) صورة لها وهي على متن قارب مصحوبة بتعلبق طريف.

عارفة عبد الرسول وهي ترتدي بنطال و(تيشيرت) وتبتسم، وعلقت على الصورة "من فرحتي نسيت زراير البنطلون"، وانهالت التعليقات على صورتها حيث تجاوزت الـ1000 تعليق في ساعات قليلة.

آخر أعمال عارفة عبد الرسول يعد مسلسل الأجهر هو آخر أعمال الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول الذي عُرض في رمضان 2023، بالتعاون مع مع عمرو سعد، درة، سيد رجب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي

سرايا - اعتلى وسم" إيران" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الرشقة الصاروخية الضخمة، التي وجهتها إيران مساء أمس الثلاثاء نحو تل أبيب.


وأطلقت إيران أمس أكثر من 300 صاروخ بالست من نوع "فاتح - فرط الصوتية"، وحسب ما صرح به الحرس الثوري الإيراني، فقد كانت هذه الضربات الصاروخية ؛ردًا على استشهاد، كل من: إسماعيل هنية، زعيم حركة حماس السابق، وحسن نصر الله، زعيم حزب الله السابق، وعباس نيلفروشان، نائب رئيس فيلق القدس السابق.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات للصواريخ التي أُطلقت باتجاه الأراضي المحتلة، وهي تتساقط مثل" الشهب" في الوقت الذي كانت صافرات الإنذار تدوي في الأراضي المحتلة.


 

إقرأ أيضاً : مقتل جنود إسرائيليين في كمين بالعديسةإقرأ أيضاً : 40 شهيدا في خانيونس فجر اليومإقرأ أيضاً : انفجاران بمحيط السفارة "الإسرائيلية" في كوبنهاغن

 

 


مقالات مشابهة

  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • مشهور سعودي يكرم عاملًا يمنيًا بمنحه جائزة مزايين الإبل.. قصة إنسانية تثير مواقع التواصل
  • قتل أم انتحار؟.. قضية طالبة الإسكندرية تثير ضجة في مصر
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي