تصدر محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت، حكمها على شابين وذلك لقتلهما فتاة بغرض سرقتها والتعدي عليها جنسيًا بعد وفاتها داخل منزلها بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد أن قررت هيئة المحكمة بإحالة أوراقهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

يصدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين خيرت المري، وذلك في القضية رقم 2330 لسنة 2015 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 96 لسنة 2016 كلي جنوب المنصورة.

وكان المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، قد أحال كل من: أحمد ع.ع.ال.أ.، 27 عامًا، وكريم خ.ال.، 26 عامًا، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات المنصورة، وذلك لأنهما في عام 2015 قتلا المجني عليها أسماء أحمد محمد محمد رضوان، 37 سنة، ربة منزل، ومقيمة في مساكن الجلاء التابعة لقسم أول المنصورة، حيث تهجموا على منزلها بعد وفاة والديها، وأنهيا حياتها وتعديا عليها جنسيًا وسرقا مدخراتها وفرا هاربين.

وبعد 7 سنوات من الواقعة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من كشف غموض وملابسات القضية، وتم ضبط المتهمين في شهر أغسطس عام 2022، بعد أن قيدت القضية ضد مجهول، وأحيلا لمحكمة الجنايات التي قضت بإحالة أوراقهما لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استطلاع راي احالة اوراق التعدي عليها اعدام الرأى الشرعى جنايات المنصورة داخل منزل سرقتها ضبط المتهمين فضيلة مفتي الجمهورية ملابسات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية

أصيب ثلاثة عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد من ارتفاع تقريبا 3 متر بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال مسجد التوحيد.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وهم محمد عنتر احمد محمد  20 عاما مقيم  تيرة بنبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم،؛ فهمى احمد فهمى احمد 38 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن والسيد محمد فاروق محمود 21 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته  كسر بالركبه اليمني سحجات متفرقه بالجسم تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تهنئ أحمد العدل لتوليه منصب نائب محافظ الدقهلية
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو
  • من هو الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد
  • من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024
  • توقيف الصحفي الأردني أحمد الزعبي تنفيذا لقرار سجنه على خلفية منشور على فيسبوك
  • الحكم على فتاة بعد أن وصفت مغتصب ب “الخنزير”
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية