فشل سائق قطار ألماني في ملاحظة أن العديد من عربات قطار إقليمي كان يقوده من برلين إلى بولندا انفصلت عن القطار في محطة صغيرة خارج العاصمة الألمانية وواصل رحلته تاركا خلفه نحو 80 راكبا.

وانفصل الجزء الخلفي من القطار في محطة "التي روزنتال" شرق برلين يوم الخميس بدون ملاحظة السائق، حسبما أكدت شركة تشغيل القطار يوم الجمعة.

أخبار ذات صلة العواصف تتسبب في اضطراب حركة القطارات في ألمانيا موسيالا يطالب باستنساخ تجربة «التانجو»

وأوضح متحدث باسم شركة "ان اي بي" أنه "عند القيادة من إحدى المحطات، انفصلت أداة للربط بين العربات". ولم يلاحظ سائق القطار انفصال العربات إلا في المحطة التالية.

وقام سائق القطار بالعودة بالركاب الذين كان يترواح عددهم بين 20 و25 راكبا إلى المحطة السابقة لاستعادة الجزء الخلفي من القطار. وكان الركاب الـ80 الذين ظلوا في المحطة الأولى قد اضطروا للانتظار لمدة تصل إلى نحو ساعة ونصف الساعة. وأضاف المتحدث باسم الشركة "لم يحدث هذا من قبل على الإطلاق". وتسببت هذه الواقعة في تأخيرات في الشبكة، حيث تم إغلاق الطريق مؤقتا لحين عودة انضمام عربات القطار وعودته لاستئناف رحلته.

المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قطار ألمانيا

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: شركة إيني لم تسحب استثماراتها من مصر.. وسددنا 25% من مستحقاتها

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء: إن شركة إيني ستزيد من إنتاجها في مصر، لزيادة الكميات الموجودة من المواد البترولية، مع تسديد كافة المبالغ الدولارية بشكل دوري.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: الدولة تمكنت من تسديد 25% من المبالغ المستحقة على الحكومة، وسيتم جدولة باقي المبالغ الدولارية بالاتفاق بين الجانبين، والشركة لم تسحب أعمالها من مصر، وتعمل على زيادة الإنتاج في السوق المصرية.

أسعار البنزين

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن الدولة استقبلت الشحنة الأولى من الغاز والمازوت، وستحصل الدولة على باقي الشحنات خلال الأسبوع الثالث من يوليو، ومن ثم وقف تخفيف الأحمال حتى نهاية فصل الصيف.

وحول تحريك أسعار البنزين، أكد الحمصاني، أن اجتماع الحكومة اليوم لم يتناول تحريك أسعار البنزين، موضحًا أن فاتورة الدعم أصبحت ضخمة، وسيتم تغطية جزء قليل من الدعم.

واختتم المتحدث باسم مجلس الوزراء تصريحاته قائلًا: حتى في حالة تحريك أسعار السولار سيكون ذلك بنسبة قليلة جدًا وفي حده الأدنى، وبشكل تدريجي لمراعاة الشرائح الدنيا ومحدودة الدخل.

اقرأ أيضاً«قبل تسعيرها في مصر».. ارتفاع أسعار البنزين عالميًا بنسبة 0.65%

أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024

لتحديد أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة: شركة إيني لم تسحب استثماراتها من مصر.. وسددنا 25% من مستحقاتها
  • سفينة تبلغ عن انفجار قربها جنوب المخا اليمنية
  • تفاصيل مصرع محامية صدمها قطار على مزلقان ميت غمر
  • السكة الحديد: لجنة لتحديد أسباب خروج قطار عن القضبان.. لم يسفر عن إصابات
  • حرب غزة والاضطرابات في إسرائيل تؤخران قطار القدس الخفيف
  • الاسايش تصدر توضيحاً بشأن خلاف أوقع ضحايا في اربيل
  • ظهور بقعة سولار بالأقصر.. وشركة المياه: تم التفتيت ولا تؤثر على عمل المحطة
  • على قطار الصحبة هذه المرة مع الأديب البرليني دكتور أمير حمد وبنت الجنوب ” نانجور”
  • لماذا مدينة الدندر ؟
  • تعرف على تفاصيل دور باسم سمرة في " زمالك بولاق"