شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن نجيب المستيري رئيسا جديدا للنجم الرياضي بالمتلوي صور، 14 07 2023 14 17أفضت اليوم الجمعة 14 جويلية 2023، nbsp;الجلسة العامة العادية nbsp;الانتخابية لفريق النجم الرياضي بالمتلوي إلى انتخاب .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجيب المستيري رئيسا جديدا للنجم الرياضي بالمتلوي(صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجيب المستيري رئيسا جديدا للنجم الرياضي بالمتلوي(صور)
14/07/2023 14:17

أفضت اليوم الجمعة 14 جويلية 2023، الجلسة العامة العادية  الانتخابية لفريق النجم الرياضي بالمتلوي إلى انتخاب قائمة نجيب المستيري ونائبه طارق براهمي لرئاسة النادي خلفا لمحمد ديناري الذي قضى فترة نيابية واحدة على رأس الفريق.

وتمت خلال هذه الجلسة الانتخابية المصادقة على التقرير المالي لنجم المناجم الذي سجل فائضا مالية بـ 71 ألف دينار هو الأول في تاريخ النادي، حيث بلغت مصاريف الفريق خلال الموسم الرياضي المنقضي 2022/2023 مليارين و208 ألف و887 مليم في حين بلغت المداخيل مليارين و279 الف و925 مليم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه ووهان في «أبطال آسيا»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أمير الشعراء» ينتهي من فرز وتقييم القصائد شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!

يدشن فريق نادي أبوظبي الرياضي، اليوم، مشواره في تصفيات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم، عندما يواجه ووهان جيانجدا الصيني «مستضيف» فرق المجموعة الأولى، باستاد مركز هانكو الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، وتضم المجموعة أيضاً هيونداي ستيل ريد الكوري الجنوبي، وصباح الماليزي.
واستعد فريق «أبوظبي الرياضي»، عقب وصوله إلى ووهان بتدريبات خفيفة في ملعب فندق الإقامة، وأداء المران الأساسي بملعب البطولة، فيما شاركت ديما الإبراهيم، مديرة الفريق، رئيسة البعثة، والدكتور جمال السنوسي، الطبيب المرافق، في الاجتماع العام لفرق التصفيات، بهدف الاطلاع على التعليمات الخاصة بمباريات المجموعة، بحضور ممثلي الاتحاد الآسيوي، ومندوبي الفرق المشاركة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب  المركز الثالث، ويخوض «أبوظبي الرياضي» مباراته الافتتاحية بالقمصان الاحتياطية «البيضاء والسوداء».
وشهد الاجتماع الفني، الذي حضرته سارة حسنين المدير الفني، وروان الحمادي كابتن الفريق اعتماد القوائم وأهلية اللاعبات، بعد التدقيق على الأوراق الثبوتية، والاطلاع على شعارات كل فريق والطاقم الاحتياطي وتعليمات المباريات، فيما يتعلق بالتبديلات وإجراءات السلامة وحركة المواصلات من الفندق إلى الملعب والعكس.
وذكرت سارة حسنين، أن الفريق جاهز للتحدي الآسيوي، رغم ندرة المعلومات عن فرق المجموعة، إلا أن «أبوظبي الرياضي» يأمل في عكس المستوى الحقيقي لكرة الإمارات، بعدما تصدر مجموعته في العاصمة السعودية الرياض، تطلعاً إلى تكملة المشوار، وبلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات على حساب مستضيف التصفيات الحالية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة.. أشهر أستاذ “رياضيات” بالسودان يتفقد عدد من المدارس بمدينة بحري بعد أن قام الجيش بتحريرها ويطلق مبادرة (مكان الطلقة نجيب طبشيرا بكرة بلدنا نشوف تعميرا)
  • تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • أبوظبي تستشرف مستقبل القطاع الرياضي
  • «التحكيم الرياضي» تسجل استئناف «وادا» ضد سينر
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»
  • نجيب ميقاتي يوجه بتشديد الأمن على الحدود مع سوريا
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه ووهان في «أبطال آسيا»
  • جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه