يحتفل اليوم الفنان عمرو يوسف، بعيد ميلاده 23 ديسمبر، إذ وُلد في نفس هذا اليوم عام 1980، واشتهر بتقديمه العديد من الأعمال المميزة في الدراما والسينما، ونال عدة جوائز عن أدوراه التي يجسدها بصدق وإتقان، فضلا عن شعبيته الواسعة بين جمهور الوطن العربي.

وظائف عمرو يوسف قبل التمثيل

قال الفنان عمرو يوسف في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه امتهن عدة وظائف قبل دخول الإتجاه لمجال التمثيل، مشيرا إلى أنه سافر إلى أمريكا عام 2001 بعد تخرجه من الجامعة، وعمل سايس سيارات، وكان لا يتقاضى أجرا بل بقشيش من الزبائن، ثم عمل في محل لبيع المخبوزات.

وبعد ذلك بدأ دخول مجال الفويس أوفر وقدم بصوته فقط عددا من الإعلانات الشهيرة، وظهوره كموديل في الإعلانات كانت السبب شهرته في دخوله مجال التقديم التليفزيوني والفن.

أضاف أنه لم يدخل مجال التمثيل مباشرة، لكنه اتجه لتقديم برامج فنية بعد مرحلة الإعلانات، لافتا إلى أنه في هذا التوقيت كانت نسبة مشاهدة البرامج عالية بشكل كبير ومنتشرة في الوطن العربي، لعدم وجود مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى شهرته، ومن هنا بدأت مسيرته الفنية من خلال أولى تجاربه في مسلسل «الدالي» مع الفنان نور الشريف.

الأعمال المقبلة لـ عمرو يوسف

في سياق آخر، يستعد الفنان عمرو يوسف لطرح فيلمه المقبل «شقو» الذي انتهى من تصويره مؤخرا، ومن المقرر عرضه قريبا، وأعلن عمرو يوسف انتهاء تصوير الفيلم من خلال منشورا له عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا: «اللمسات النهائية في المونتاج ويكون فيلم شقو جاهز للعرض، مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده إن شاء الله ينال إعجابكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو يوسف الفنان عمرو يوسف عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب

قد علق الفنان محمد رمضان على الواقعة المثيرة للجدل التي حدثت حيث تعرض الفنان عمرو دياب لصفعة في أحد حفلات الزفاف في مصر، والتي أثارت ردود أفعال واسعة. وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها خلال مؤتمر صحفي لحفله في مهرجان موازين بالمغرب.

وقال محمد رمضان: “حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب”.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضرر سيدة من سايس بمصر الجديدة
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"