هنأ طارق قنديل عضو مجلس ادارة النادي الأهلي، جماهير الكرة المصرية والنادي الأهلي بالفوز برونزية كأس العالم للأندية، في البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.
 

تعليق غير متوقع من عمرو أديب على برونزية النادي الأهلي بكأس العالم للأندية

وقال طارق قنديل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، إن رابع برونزية في تاريخ الأهلي وثالثة لكابتن محمود الخطيب وثاني أكثر نادي إحرازا للأهداف بعد ريال مدريد و٨ مشاركات.


وأضاف طارق قنديل عضو مجلس ادارة النادي الأهلي، أن لاعبي النادي الأهلي قدموا مباريات في كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية في غابة القوة من حيث الأداء، متابعا أن جماهير الكرة المصرية تهنىء الأهلي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى إدارة النادي الأهلي الإعلامي عمرو أديب الاهلي بكأس العالم العالم للأندية برونزية كأس العالم برونزية كأس العالم للأندية جماهير الكرة المصرية طارق قنديل طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي العالم للأندیة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

طرح الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الطعامة»، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وأغنية الطعامة لـ عمرو دياب، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر أمير محروس.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وكان عمرو دياب روج لأغنية الطعامة عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «حصرياً، اسمع ريميكس مقسوم الطعامة، الآن على اليوتيوب، كلمات: تامر حسين، الحان: عزيز الشافعي، توزيع: وسام عبد المنعم، ميكس وماستر: أمير محروس».

وتضمنت كلمات أغنية الطعامة لـ عمرو دياب الأتي: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية، أموت أموت أنا في الطعامه ديا».

حفل عمرو دياب في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقرر إقامته في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وفي هذا الساق، كشفت الجهة المنظمة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفل عمرو دياب ضمن حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن موعد حفله، قائلة: «خلينا ننبسط مع الهضبة عمرو دياب في بوليفارد سيتي ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية».

اقرأ أيضاًعمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

تبدأ من 3 آلاف جنية.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

متجاهل أزمة صفعته لـ معجب.. عمرو دياب يروج لحفله في بيروت (صور)

مقالات مشابهة

  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • بعد الهروب الكبير وقرار الخطيب.. تعليق ناري من رئيس مجلة الأهلي
  • تعليق مهم للجامعة العربية بشأن حرب جنوب لبنان
  • الإسماعيلي ينعي طارق الوحش
  • الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان