اليوم 24:
2024-10-03@07:02:57 GMT

شخصيات بارزة تحضر مؤتمر فدرالية الناشرين

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

حضرت شخصيات سياسية وحقوقية وصحافية للمؤتمر العاشر للفدرالية المغربية لناشري الصحف، ومن أبرزها الميلودي مخارق، الأمين العام لنقابة الاتحاد المغربي للشغل، وعبد الواحد سهيل الوزير السابق وعضو المكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، مصطفى الخلفي الوزير السابق، محمد البريني، قيدوم الصحافيين، محمد شهيد رئيس فريق الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، عبد الكبير طبيح، وابراهيم الراشدي، من الإتحاد الاشتراكي، الصحافي كمال لحلو، والصحافي سمير شوقي، وحسن بنعدي، الامين العام الاسبق لحزب الأصالة والمعاصرة، وغيرهم من الضيوف.

وحضر مؤتمر الفيدرالية ما يناهز 350 من الأعضاء من جهات المملكة الاثني عشر والممثلين للفروع التي تأسست بعد المؤتمر الاستثنائي للفيدرالية في 3 يوليوز 2020.

وتم خلال افتتاح المؤتمر تأبين الراحلين خليل الهاشيمي الإدريسي الرئيس الأسبق للفيدرالية، ومدير عام وكالة المغرب العربي سابقا، وعبدالله العمراني عضو المكتب التنفيذي قيد حياته. وسيتم انتخاب رئيس جديد للفدرالية ومجلس فيدرالي سينبثق عنه مكتب تنفيذي لقيادة المرحلة.

كلمات دلالية الفدرالية المغربية لناشري الصحف المؤتمر العاشر

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي

 

 

تستضيف دبي فعاليات مؤتمر ومعرض “ميفت برو” للياقة والصحة البدنية – أكبر تجمع رياضي تعليمي في الشرق الأوسط – خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل بحضور أكثر من 1400 مشارك من 39 دولة.

ويتحدث في المؤتمر، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة “ميفت برو”، 30 محاضر من الخبراء الدوليين والمحليين من مختلف دول وقارات العالم يقدمون 80 محاضرة متنوعة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي، بحضور أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، وجريج باوتشر الرئيس التنفيذي لـ”ميفت برو”، ومسؤولي الشركة المنظمة وعدد من خبراء الرياضة.

وتم خلال المؤتمر استعراض ما سيقدمه الحدث من تقنيات وبرامج جديدة وتأثيرها على صحة أفراد المجتمع ومساهمتها في دعم الاستثمار في مجال الصحة واللياقة البدنية.

وتتضمن فعاليات المؤتمر والمعرض العديد من الجلسات المتنوعة في مجال اللياقة والصحة البدنية في العالم.وام


مقالات مشابهة

  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • 5 مساحات تفاعلية تُجسد رحلة التعلم في مؤتمر LEARN
  • "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة" في مناقشات مؤتمر قصور الثقافة بالمنيا
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • الإسكندرية تستضيف مؤتمرًا عالميًا للتوعية المعلوماتية
  • سلطنة عمان تشارك في أعمال مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين في أذربيجان
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة في دعم ذوي الإعاقة
  • مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"