موقع 24:
2024-07-08@10:14:58 GMT

تدخل مروع يثير مخاوف السيتي على رودري

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

تدخل مروع يثير مخاوف السيتي على رودري

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن رغم السعادة الكبيرة التي يعيشها مانشستر سيتي عقب تتويجه بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، ولكن سيعود بطل الخماسية إلى إنجلترا محملاً بالمخاوف.

قالت صحيفة ميرور إن نجم الفريق وأفضل لاعب في المونديال رودري، يواجه خطر الابتعاد عن المباريات لفترة طويلة، بعدما تعرض لتدخل مروع أثناء المباراة أدى إلى استبداله في الشوط الثاني.


Manchester City dealt HUGE injury concern as Rodri goes off grimacing in pain ????https://t.co/H3s3bF8PRb pic.twitter.com/sVFoMidxLZ

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 22, 2023

وأشارت إلى أن الدولي الإسباني سقط على الأرض متألماً بعد التحام عنيف من لاعب وسط فلومينينسي ألكسندر، إذ حاول رودري الاستمرار، لكن السيتي قرر عدم المخاطرة خاصة مع ضمان الفريق تحقيق الفوز، وقرر استبداله خاصة أن النتيجة كانت تشير إلى تقدم بطل أوروبا 3-0.


وأوضحت: "مانشستر سيتي دائماً يعاني عندما يغيب لاعب الوسط المتألق عن صفوفه، حيث يعد رودري لاعباً أساسياً في السيتي منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد في عام 2019. وسجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا".


وأضافت: "جاءت هزائم السيتي الثلاث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في مباريات غاب عنها اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مونديال الأندية مانشستر سيتي رودري فلومينينسي

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • تزايد اعداد التماسيح يثير مخاوف المسؤولين
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي