موقع 24:
2024-09-07@20:00:24 GMT

طلب رسمي من روما إلى تشيلسي لضم تشالوبا

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

طلب رسمي من روما إلى تشيلسي لضم تشالوبا

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن روما تقدم بطلب رسمي إلى تشيلسي للتعاقد مع اللاعب تريفوه تشالوبا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أوضحت الصحيفة أن "الغيلاروسي" يرغب بقوة في التعاقد مع مدافع في يناير (كانون الثاني) المقبل، لتعويض الغيابات في صفوف الفريق، خاصة على مستوى خط الدفاع.

???? Roma have enquired about the possibility of signing Trevoh Chalobah from Chelsea in Januaryhttps://t.

co/qOrKZ8hZRg pic.twitter.com/Y6ryje6zGB

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 22, 2023 وأضافت: "مع غياب كريس سمولينغ وماراش كومبولا عن الملاعب لعدة أشهر، لم يمتلك المدرب جوزيه مورينيو مدافع على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام بولونيا 0-2 في نهاية الأسبوع الماضي، حيث بدأ بتشكيلة ضمت دييغو يورينتي وإيفان نديكا وجيانلوكا مانشيني في خط الدفاع وليس لديهم بدلاء".
وأشارت إلى أن "الذئاب" يتطلع إلى التعاقد مع تشالوبا في فترة الانتقالات الشتوية لحل مخاوفهم الدفاعية، مبينة أن النادي الإيطالي قدم طلباً رسمياً بالفعل إلى نظيره الإنجليزي لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً والذي من المتوقع أن يغادر ستامفورد بريدج.
وأكدت أن تشيلسي مستعد للموافقة على خروج تشالوبا الشهر المقبل، مع وجود إيان ماتسن ونوني مادويكي أيضاً في قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق، خاصة مع رغبة النادي اللندني في كسب الأموال من بيع اللاعبين للامتثال للوائح اللعب المالي النظيف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة روما تشيلسي

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك، لدعم خط الهجوم.

بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما

جاء ذلك في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

ويوسف أوباما من مواليد 2 ديسمبر 1995 ويبلغ من العمر 28 عاما، وسبق له اللعب لأندية الزمالك والاتحاد السكندري ووادي دجلة والحزم السعودي.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

وخلال مسيرته الحافلة، لعب يوسف أوباما في العديد من البطولات، بمجموع مباريات 297 مباراة، سجل خلالها 62 هدفا، وصنع 31 آخرين.

وطوال مسيرته حصد أوباما العديد من البطولات، ومن بينها الدوري المصري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • جيسوس يطلب استبعاد نيمار من الهلال
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • حُسم الأمر.. فرينكفاروزي المجري يكشف مصير محمد علي بن رمضان بإجراء رسمي