شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مايفوتكش استقالة وتحركات عاجلة في الزمالك وفرمان كولر بالأهلي، 04 18 م الجمعة 14 يوليو 2023 السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مايفوتكش.. استقالة وتحركات عاجل ة في الزمالك وفرمان كولر بالأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مايفوتكش.. استقالة وتحركات عاجلة في الزمالك وفرمان...

04:18 م | الجمعة 14 يوليو 2023

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كولر يحدد طلباته لإدارة الأهلي

مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أوضح أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طلب من إدارة النادي ضرورة إقامة معسكر خارجي للفريق استعدادًا للموسم الجديد، وخوض مباريات ودية قوية لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدرب السويسري تحدث مع بعض المسؤولين في قطاع الكرة بالنادي، وطلب إقامة معسكر خارجي للفريق، للاستعداد للموسم الجديد في أفضل صورة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

موقف صفقات الزمالك بعد الخسارة من الأهلي 

إدارة نادي الزمالك، تعقد جلسة مهمة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، عقب نهاية مباراة فاركو، المحدد لها التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل، في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري هذا الموسم، من أجل وضع خريطة صفقات الزمالك.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن سبورت»، أن الجلسة ستشهد تحديد مصير صفقات الزمالك، المطلوب الانتهاء منها، قبل مشاركة الفريق الأبيض بمنافسات البطولة العربية، ومن توابع القمة أعلن أحمد دعبس عضو مجلس إدارة النادي الأبيض تقديم استقالته.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

حسام البدري يتحدث عن سبب تفوق الأهلي بالقمة 

حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر، تحدث عن سر تفوق الأهلي على حساب الزمالك عقب مباراة القمة التي جمعتهما أمس الخميس، مشيرًا إلى أن الاستقرار هو من يرجح كفة فريق على حساب آخر، وأضاف في تصريحات تليفزيونية أن الاستقرار الفني والإداري هو الذي أثبت تفوق الأهلي على حساب الزمالك وهو ما تمت ترجمته في لقاء الأمس، مشيرًا إلى أن أي فريق يعيش فترات من عدم الاستقرار يتسبب فيها أزمات يعاني منها الفريق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط  هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتظر قرار مارسيل كولر بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

وأختتم:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ويريد الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة والعودة إلى مستواه".

يأتي هذا في الوقت الذي، أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأهلي بموعد إرسال القائمة المبدئية لمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال.

ويواجه العين الإماراتي نظيره الأهلي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من بطولة إنتركونتينينتال.

وكان العين قد حقق فوزا كبيرا علة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، يوم 22 سبتمبر الجاري، في الدور الأول من البطولة العالمية.

وحدد فيفا في خطابه للأهلي يوم 15 من الشهر الجاري موعدا لإرسال القائمة المبدئية الخاصة باللقاء، يتم من خلالها اختيار 23 لاعبا فقط لخوض المباراة.

ويحق للأهلي استبدال أي لاعب لكن من القائمة المبدئية التي تم إرسالها في البداية حتى قبل اللقاء بـ24 ساعة.

وأعلن نادي العين الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، مع اللاعب الأرجنتيني جينو إنفانتينو، قادما من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»