خاض اللاعبون المحترفون ومزدوجي الجنسية مرانهم الثالث اليوم خلال المعسكر الخاص المقام حاليا بالقاهرة، بقيادة وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

أستاذ جامعي: النهر الصناعي بطول 114 كيلو يوسع الرقعة الزراعية.. فيديو هند البنا: سلوكيات وعلامات إذا ظهرت على شخص يجب الذهاب لطبيب نفسي

أقيم المران على فترتين، بالملعب الفرعي لفندق الاقامة حيث تم تقسيم اللاعبين المتواجدين بالمعسكر وعددهم 40 لاعبا ، إلى مجموعتين كل منها 20 لاعبا حتى يتمكن الجهاز الفني من متابعة اللاعبين وتقييمهم بشكل جيد عن قرب.

وانطلق الأربعاء الماضي معسكر منتخب الشباب للاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية بالقاهرة ، وحرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب ، علي الترحيب باللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية  وأولياء الأمور قبل انطلاق المعسكر.

يُقام المعسكر لأول مرة من نوعه ، في اطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والتنقيب عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لتدعيم منتخب مصر للشباب الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة .

ويحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، على متابعة مباريات دورى الجمهورية مواليد 2005 خلال الفترة الماضية ، ويقدم جهاز المنتخب تقريرا لوائل رياض عن جميع الفرق واللاعبين الذين ظهروا بمستوي مميز لضمهم لمعسكرات المنتخب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رياض مصر ومزدوجی الجنسیة الفنی لمنتخب

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بالغربية تُنظم لقاءًا عن الشمول المالي والخدمات البنكية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بالتنسيق مع أحد البنوك، اليوم الأربعاء، لقاءًا تثقيفياً عن الشمول المالي، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المديرية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف ولاء محمود مدير المكتب الفني وبحضور عمر الجوهري مسئول خدمات التطوير في البنك.

وأكد يسري الديب، وكيل الوزارة، أن وزارة الشباب والرياضة تعطي كل الدعم للشباب وحثهم على المشاركة المجتمعية وبناء وعي الشباب بأهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، والإنجازات التي تحققها، والدور المحوري للشباب من خلال دعم الاقتصاد المصري، ومساعدة الشباب لاستثمار الفرص التي تساعدهم على الالتحاق بسوق العمل.

وتحدث عمر الجوهري مسئول خدمات التطوير في أحد البنوك، عن تأهيل الشباب لسوق العمل، كما تحدث عن عدد من الموضوعات الهامة التي تدور في أذهان العديد من الشباب عن الأقتصاد وعلاقته بالسوق المصري وكيف يؤثر على تعاملاتنا بشكل عام.

كما تطرق إلى الشمول المالي وذلك من خلال مشاركة عدد من البنوك المصرية وعرضه لأهم ما تقدمه من تسهيلات للشباب للدخول إلى سوق العمل مثل ما يحدث بالبنك، وآليات العمل معه وكيف يبدأ الشباب مشروعاتهم، حيث تعمل كافة البنوك وتقدم كافة الخدمات تحت مظلة البنك المركزي.

جانب من الفعاليات

مقالات مشابهة

  • انتهاء معسكر مزدوجي الجنسية لمنتخب 2008 بعد مشاركة 30 لاعبا
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • الشباب والرياضة بالغربية تُنظم لقاءًا عن الشمول المالي والخدمات البنكية
  • مركز " المصارعة براعم" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • ساوثجيت: لدينا فرصة لصناعة التاريخ في أمم أوروبا "يورو 2024"
  • مركز " ألعاب قوى " شباب يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه بالمدينة الرياضية
  • مركز براعم " التايكوندو " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • بمشاركة زيزو والنني.. منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته لـ أولمبياد باريس
  • إنضمام 6 لاعبين من بني سويف لمنتخب مصر للشباب والناشئين في رفع الأثقال
  • منتخب التنس يواصل تدريباته في كمبوديا استعداداً لـ” كأس ديفيز”