صدى البلد:
2024-06-29@14:07:28 GMT

شذي حسون تبرز سحر قوامها بـ فستان لافت

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

اعتادت الفنانة العراقية شذي حسون أثارة حالة من الجدل حول إطلالاتها التى تتسم بالأنوثة والنعومة في آن واحد، وذلك بمجرد مشاركتها  لإطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

وبدت شذي حسون بإطلالة صيفية تمزج بين  والأنوثة والأناقة مفعمة بالبهجة ألوان الصيف، حيث ارتدت فستان صمم من قماش ناعم بأرضية سوداء ومنقط ببعض الدوائر البيضاء، الفستان عكس قوامها الممشوق.

أختارت ترك خصلات شعرها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الوردي في الشفاه.

طرحت الفنانة شذى حسون أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية بعنوان "على ما أظن" ، لتكون هذه الأغنية هى الثانية لشذى باللهجة المصرية خلال هذا العام بعد طرحها أغنيتها الشهيرة حب عمري.

والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم، والكليب من إخراج زياد خوري.

وتعتمد شذى حسون في أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أوالإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد شذى حسون على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

وعلي جانب آخر انتهت الفنانة شذى حسون، من تسجيل اغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "حلم عمري"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر ان يتم طرحها عبر القناه الرسمية على "اليوتيوب" وجميع المنصات.
 
أغنية "حلم عمري" من كلمات حسام سعيد، محمد زعفراني، توزيع تيام طارق، والكليب من إخراج فادي حداد.

يذكر أن المطربة شذي حسون طرحت لايف ستايلز ستوديوز على طريقة الفيديو كليب، ديو أغنية "مون امور" الذي يجمع النجمة شذى حسون والنجم فوديل.

وحمل كليب "مون أمور" الذي تم طرحه على اليوتيوب توقيع المخرج زياد خوري الذي قدم صورة مختلفة عكست أجواء الأغنية الإيجابية من ناحية الفكرة البسيطة التي جمعت شذى وفوديل.

أغنية "مون أمور"

وجاءت أغنية "مون أمور" باللهجة المغربية، وسريعة وجديدة من حيث اللحن العصري بتركيبته الموسيقية، إضافة إلى التناغم والانسجام بين شذى وفوديل.

 

IMG_٢٠٢٣١٢٢١_١٩٠١١١ IMG_٢٠٢٣١٢٢١_١٨٥٩٣٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شذى حسون

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تحيي حفلا على المسرح الأثري بتونس في هذا الموعد

تستعد الفنانة مي فاروق، لإحياء حفلا غنائيا على المسرح الأثري ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي بتونس، وذلك في الرابع من يوليو المقبل.

وشاركت مي فاروق، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم 4 يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم».

مي فاروقآخر أعمال مي فاروق

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.

وتتعاون مي فاروق، في أغنية كل الحبيبة، مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغنية «كل الحبيبة» على النحو التالي: «عارف كل الحبيبة، وكلامهم على أغانيهم، وعدد ناس فرحانة بيهم، أنا عاشقة أكتر بشوية، مرة أو اتنين لاء 100، مين فيهم شاف الطيبة، أتحدى أحن ما فيهم، لو شافول طيبتك بعنيهم».

اقرأ أيضاًمي فاروق تكشف عن موعد حفلها المقبل بقطر

«ربنا يخليك لحبايبك».. مي فاروق تعلق عن الحالة الصحية لـ محمد العمروسي

المطربة مي فاروق تحرر محضرا بـ قسم الهرم ضد طليقها.. أعرف السبب

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها من ألبوم مفيش ممنوع بعنوان "بتقول جرحتك"
  • لطيفة تطلق ثالث كليباتها "بتقول جرحتك" على يوتيوب
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • مي فاروق تحيي حفلا على المسرح الأثري بتونس في هذا الموعد
  • بأول كليب لها بالذكاء الإصطناعي.. لطيفة تتجاوز المليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»