تكثف الأجهزة الأمنية في الدقهلية جهودها وتقوم بتفرغ كاميرات المراقبة لكشف غموض العثور علي طفلة حديثة الولادة في أحد الشارع بدرين مركز نبروه.


شهدت قرية درين مركز نبروه في محافظة الدقهلية واقعة عثور  سائق ونجله، على طفلة حديثة الولادة مربوطة الحبل السري وترتدي ملابس أطفال وحالتها الصحية جيدة متروكة بأحد شوارع القرية.

وجرى إيداعها قسم الحضانة بمستشفى نبروه المركزي لتقديم الرعاية الصحية لها فيما تكثف مباحث مركز شرطة نبروه جهودها للتحري حول الواقعة والوصول لوالدة الطفلة.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه، من "فؤاد.م.ع"،47 عاما، سائق، ونجله "أيمن"،19 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي التجاري، ويقيمون بقرية درين بعثورهما على طفلة حديثة الولادة، عمرها ثلاث أيام تقريبا والحبل السري مربوط، بأحد شوارع القرية محل إقامتهما وترتدي ملابس أطفال ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن المعثور عليها طفلة "أنثى" وبحالة صحية جيدة وترتدي ملابسها.

وجرى نقل الطفلة إلى حضانة مستشفى نبروه بناء على قرار جهات التحقيق، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها والتوصل لأهلية الطفلة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مكان العثور عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة رئيس المباحث مدير أمن الدقهلية البحث الجنائي أمن الدقهلية حديث الولادة كاميرات المراقبة طفلة حديثة الولادة مركز شرطة نبروه الأجهزة الأمنية في الدقهلية طفلة حدیثة الولادة

إقرأ أيضاً:

أمين التعاون الخليجي: جهود مكثفة لحل الأزمة الإنسانية في قطاع غزة

أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي، أن الجهود الخليجية والعربية لحل القضية الفلسطينية مستمرة، وذلك في إطار السعي لإقناع المجتمع الدولي بضرورة حل الأزمة الإنسانية في غزة ووقف العدوان على القطاع.

رئيس البرلمان العربي يدين الموقف الدولي المتخاذل تجاه العدوان المستمر على غزة خبير سياسي يكشف عن عملية خداع استراتيجي بين إسرائيل بملف غزة ولبنان

وقال البديوي في تصريح خاص لقناة (الإخبارية السعودية) - إن هناك جهوداً خليجية وعربية وإسلامية مكثفة تبذل في نيويورك؛ بهدف حث المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته والعمل بنظام الأمم المتحدة، لإنقاذ الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناته اليومية جراء الاحتلال الإسرائيلي وإدخال المساعدات والتوصل إلى حل الدولتين.

وأضاف البديوي "أن دول مجلس التعاون تؤمن بضرورة إصلاح منظومة الأمم المتحدة"، مؤكداً على ضرورة أن يضطلع مجلس الأمن بمسؤولياته في إنقاذ الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • جهود مكثفة لمكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بصحة الدقهلية
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • أمين التعاون الخليجي: جهود مكثفة لحل الأزمة الإنسانية في قطاع غزة
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا