شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نشرة الحوادث فيديو مرعب باطلاق النار على سيدة التجمع وتفاصيل طلاق عزة بسبب الرقص وسقوط سارقي فيلا توفيق عكاشة، نشر قسم الحوادث عددا من الاخبار والتقارير الهامة خلال الساعات الماضية كان ابرزها القصة الكاملة لفيديو التجمع الذي انتهى بمقتل سيدة برصاص زوجها .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نشرة الحوادث.

. فيديو مرعب باطلاق النار على سيدة التجمع وتفاصيل طلاق عزة بسبب الرقص وسقوط سارقي فيلا توفيق عكاشة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نشرة الحوادث.. فيديو مرعب باطلاق النار على سيدة...

نشر قسم الحوادث عددا من الاخبار والتقارير الهامة خلال الساعات الماضية كان ابرزها القصة الكاملة لفيديو التجمع الذي انتهى بمقتل سيدة برصاص زوجها رئيس مجلس ادارة  شركة بترول وسقوط المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة وحكاية فتاة الغربية واحتجاز والدها العجوز في البدروم. 

كعادة محكمة الأسرة تستقبل أروقتها أغرب القضايا والأسباب غير المنطقة في بعض الأحيان لهدم حياة بالكامل.. كان لمحكمة الأسرة بالمرج نصيبا من تلك القضايا عندما حضرت سيدة لرفع دعوى نفقة صغار بعدما طلقها زوجها مرددة: طلقني عشان برقص على مهرجانات طيب اعمل ايه ما انا بحب الرقص".

شهدت القاهرة الجديدة جريمة قتل بشعه ، عندما أطلق رئيس مجلس إدارة شركة بترول الرصاص على طليقته بسبب خلافات حول المسكن ، وأيضا خلافات مالية حول شراكة بينهما ، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم ، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

تستجوب الأجهزة الأمنية بالجيزة متهمين في سرقة فيلا الاعلامي توفيق عكاشة بعدما أشارت التحريات الأولية إلى تورطهما في الجريمة ورصد كاميرات المراقبة لوجودهم بمحيط الفيلا في وقت معاصر لوقوع الحادث ونجحت في ضبطهما.

قلب ولدي عليً حجر| لعنة الفلوس تدفع فتاة لاحتجاز أبيها في البدروم.. صور

"قلبي عليً ولدي انفطر وقلب ولدي عليً حجر".. مثل مصري شهير يعبر عن جحود الأبناء وهو الدور الذي لعبته بجدارة فتاة في محافظة الغربية عندما تعاونت مع والدتها على أسوأ معاملة لوالدها حيث اعتبرته قطعة من أثاث المنزل واحتجزته في "البدروم" بتحريض من الأم طمعا في ثروته.

زوجة قنصل أفريقي.. كواليس إنقاذ 11 مريضا من حريق مستشفى خاص بالمهندسين

تجري نيابة شمال الجيزة تحقيقات موسعة في نشوب حريق بمستشفى خاص بميدان مصطفى محمود بالمهندسين بعدما تمكنت قوات الحماية المدنية من إجلاء المرضى وانقاذهم ومن بينهم زوجة قنصل دولة افريقية.

داخل مكتبه.. مدير بشركة البريد ينهي حياته بيده

لم يجد موظف وسيلة للتخلص من حياته سوي قيامه بتناول حبه الغلال بسبب مروره بضائقة نفسية وذلك داخل مكتبه بإحدى بشركة البريد  بمنطقة البساتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلا توفیق عکاشة

إقرأ أيضاً:

«خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شاب زميل أحدهم في العمل، بسبب خصم المجني عليه للمتهم نصف يوم.

مقتل شاب على يد زميله

تلقت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا، يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بأحد المصانع، وسقوط قتيل، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 3 أشخاص وأخر، بسبب خصم الأخير لأحد المتهمين نصف يوم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استعان بشخصين آخرين، وتعدوا على المجني عليه بواسطة شوية، مما أسفر عن مصرعه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًتصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور

ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • بعد حادث مرعب.. نرمين الفقي تنشر فيديو لثعبان داخل منزلها
  • الرابعة خلال يوم.. شاب ينتحر بإطلاق النار صوب رأسه في اليرموك
  • سيدة تقاضي شقيق زوجها وتتهمه بالتسبب لها بإصابات استلزمت شهرين علاج
  • مشهد مرعب .. حفرة تبتلع جزءًا من ملعب كرة قدم ! .. فيديو
  • سيدة تبحث عن حقها بالولاية التعليمية بعد محاولة زوجها نقل أطفالها من المدرسة
  • لمرورها بأزمة نفسية.. سيدة تضرم النيران بجسدها بالجيزة
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • سيدة تلاحق زوجها بجنحة ضرب وتتهمه بطردها من مسكن الزوجية
  • الأمن: مئات الوفيات بسبب حوادث السير في الأردن خلال 2023