أيام قليلة ويحتفل آلاف السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية بالكريسماس على شواطئ الغردقة، بينما ينتظرون الآن قدوم «بابا نويل» مرتديًا زيه الشهير باللون الأحمر؛ لتوزيع الهدايا على المحتفلين، وتبادل التهاني والتقاط الصور التذكارية، معهم.

بابا نويل يوزع هدايا الكريسماس على السائحين

كشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» أنّ آلاف السياح بالغردقة ومرسى علم في انتظار بابا نويل محملًا بالهدايا، قادمًا من بلجيكا للعام التاسع على التوالي، وذلك ضمن احتفالات الكريسماس بشواطئ البحر الأحمر.

 

ولفت «عثمان» إلى أنّ شخصية بابا نويل يجسدها السائح البلجيكي كون هلارت قادمًا من بلجيكا إلى الغردقة، والذي يحرص على هذه الرحلة كل عام للاحتفال بالكريسماس، وتوزيع الهدايا على السائحين والتقط الصور التذكارية، ثمّ زيارة شواطئ مرسى علم؛ لاستكمال الاحتفالات مع السائحين.

بابا نويل بفنادق الغردقة ومرسى علم 

ومن جانبه، أوضح كريستوفر لامبرخت القنصل الشرفي لبلجيكا في البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن» أنّ البلجيكى كون هلارت الذي يجسد شخصية بابا نويل، يحرص على قضاء الاحتفالات بفنادق البحر الأحمر. 

واختتم «لامبرخت» بالإشارة إلى أنّ «هلارت» يزور فنادق الغردقة ومرسى للسنة التاسعة، وينتظره السائحون كل عام، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة احتفالات الكريسماس احتفالات الكريسماس بابا نويل بابا نویل

إقرأ أيضاً:

رفع الرايات الحمراء وإخلاء شواطئ الإسكندرية!

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، اليوم الجمعة، عن اخلاء مياه شواطئ القطاع الغربي من الرواد وأمرت بمنع نزولهم حفاظا على أرواحهم، مؤكدة متابعتها وجود أفراد الإنقاذ على أبراج المراقبة. وقالت الإدارة ان "ذلك للاضطراب الشديد لمياه شواطئ القطاع الغربي، وتم رفع الرايات الحمراء، بسبب هبوب رياح شديدة، ما أدى إلى علو الأمواج، اليوم الجمعة".

وشهدت شواطئ الإسكندرية إقبالا كبيرا من المواطنين والزوار من المحافظات الأخرى، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية، ورفعت شواطئ القطاع الشرقي الرايات الخضراء والصفراء، بسبب الاضطراب النسبي في المياه.

ويذكر أن الراية الخضراء تعني استقرار مياه البحر، بينما الصفراء تشير إلى أن حالة البحر غير مستقرة نسبيًا، ويمكن النزول للبحر لكن بحذر، وترفع الراية الحمراء عند ارتفاع أمواج البحر ومن ثم يحظر نزول المياه.

مقالات مشابهة

  • نسب الإقبال تصل لـ60 %.. رفع الرايات الخضراء بشواطئ الإسكندرية
  • تداول 18 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر وتصدير 3 آلاف طن دقيق إلى ميناء بورسودان
  • تداول 3 آلاف طن دقيق عبر موانئ البحر الأحمر
  • تداول 18 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر
  • فنادق الغردقة ومرسى علم تستقبل 18 ألف سائح اليوم
  • تحذير من الأرصاد بشأن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة - تفاصيل
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • الغردقة ومرسى علم تستقبلان 130 رحلة طيران تقل آلاف السائحين اليوم
  • الغردقة ومرسى علم تستقبل 130 رحلة طيران
  • رفع الرايات الحمراء وإخلاء شواطئ الإسكندرية!