نشرت إحدي الشركات المتخصصة فى مجال تسهيل إجراءات الحصول على جنسية إحدي الدول الأجنبية ، فيديوهات للفنان بيومي فؤاد أثناء توقيعه طلب للحصول على جنسية أجنبية . 

وظهر بيومي فؤاد انه قام بطلب الحصول على الجنسية الثانية وجواز سفر الكاريبي، لتسهيل استخراج الفيزا لبعض الدول . 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WORLD GATE CITIZENSHIP‎‏ (@‏‎worldgate_citizenship‎‏)‎‏

فيما نشرت الشركة فيديو أخر على سبيل المداعبة، يقول فيه بيومي فؤاد: أول مرة أمضي عقد وماخدش فلوس وأدفع أنا، بيمضوني غصب عني الحقوني .

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WORLD GATE CITIZENSHIP‎‏ (@‏‎worldgate_citizenship‎‏)‎‏

ومن ناحية أخير استقبلت دور العرض السينمائية السعودية، الخميس المقبل، فيلم “كارت شحن”، من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت. 

فى أول ظهور لهما بعد الزواج.. حنان وسامح الصريطي ضيفا صاحبة السعادة خالد النبوي: أحرص على أخذ"اللوف" الفنادق.. ومحمود سعد: بفضل الشباشب

يدور العمل حول “شريف” الموظف من الطبقة المتوسطة، والذي يعيش حياة بسيطة رفقة عائلته الصغيرة، حتى يظهر له رجل غامض يستغله ماديًّا من خلال التكنولوجيا الرقمية، ويتسبب له في العديد من المواقف غير المتوقعة.

العمل من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر وعمرو رمزي وإسماعيل فرغلي وسامي مغاوري، ومن إخراج شادي علي، ومن تأليف محمود صابر. 

وأعلنت منصة شاهد vip عن استعدادها طرح فيلم “مغامرات كوكو”، من بطولة الفنان بيومي فؤاد خلال الفترة القادمة، وذلك بعد بأقل من عام من طرحه في السينمات . 

والفيلم يناقش قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى، حيث يمتلك هذا المستشفى دكتور فوزي "خالد الصاوي"، ويدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومى فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب بيومى فؤاد وشيرين رضا كل من خالد الصاوى وإيهاب فهمى ومنة فضالى ونانسي صلاح وأوس أوس وحمدى الميرغنى وعمرو عبد  العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد هالة فاخر خالد الصاوي سامي مغاوري بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

«اتجوزت 5 مرات».. أبرز تصريحات نجوى فؤاد لـ قناة «LBCI» اللبنانية (فيديو)

حلت الفنانة نجوى فؤاد، ضيفة على قناة «LBCI» اللبنانية، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تكريمها في مهرجان الزمن الجميل، معلقة على شائعة زواجها للمرة الـ 12، كما كشفت أن منافستها الوحيدة في الرقص الشرقي، هي الفنانة زينات علوي.

رد نجوى فؤاد على شائعة زواجها للمرة الـ 12

ردت نجوى فؤاد، على شائعة زواجها للمرة الـ 12، مؤكدة أنها تزوجت 5 مرات فقط، قائلة: «هتجوز 12 مرة ليه أنا عاملة حضانة أزواج، هما خمس مرات ومرة عرفي، أحمد فؤاد حسن كان أب وأخ ليا وهو اللي أسسني ووقفني على أرض صلبة».

View this post on Instagram

A post shared by Morning Talk (@morningtalk_lbci)

نجوى فؤاد تجهض طفلها من أجل الفن

وكشفت نجوى فؤاد عن سبب إجهاضها ابنها من سامي الزغبي، قائلة: «اللبناني سامي الزغبي من أغلى الناس عندي كصديق وأخ وزوج وكل حاجة وإحنا تفاهمنا أنا هو على إجهاض الطفل لما كنت حامل وأنا كنت في قمة نجاحي والأضواء كانت وخداني من الدنيا قال لو جبتي بيبي وقعدتي سنة تربي وسنة تخسي ومكانش فيه الأجهزة الحلوة الموجودة دلوقتي كان فيه خطورة إني ما قدرش أرجع تاني للفن، وخدنا أذن شيخ إني ما حتفظش بالطفل».

نجوى فؤادتصريحات نجوى فؤاد عن الرقص الشرقي

وتحدثت نجوى فؤاد خلال اللقاء عن قيمة الرقص الشرقي لها، قائلة: «الرقص الشرقي مبقاش له قيمة زمان كان له قيمة أكتر.. إحنا آخر الأجيال أنا وفيفي عبده ودينا أصغر مننا لكن ماشية في المسيرة بتاعتنا».

وتحدثت عن المنافسة لها في الرقص الشرقي، قائلة: «مكانش فيه منافسين ليّ، تحية كاريوكا بقت تخينة ومريضة، وسامية جمال اتجوزت رشدي أباظة.. المنافسة الوحيدة كانت زينات علوي الله يرحمها».

اقرأ أيضاًنجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»

سألت الشعراوي الرقص حلال ولا حرام.. نجوى فؤاد تكشف سبب اعتزالها لأول مرة

نجوى فؤاد عن زواجها من أحمد رمزي: كأنه عشوة ولم يدم طويلا

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال أسبوع عرضه بالسينمات
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 250 ألف جنيه أمس
  • بطلها 3 قيادات حزبية.. فيديو مسرب يكشف صفقة لبيع الآثار المصرية
  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من المليون الثالث في أسبوعه الأول
  • «اتجوزت 5 مرات».. أبرز تصريحات نجوى فؤاد لـ قناة «LBCI» اللبنانية (فيديو)
  • إجمالي إيرادات فيلم جوازة توكسيك أمس
  • الصاوي وعمرو عبد الجليل يحتفلان بتصوير المصيف في الهرم
  • ضبط شخص رفع لافتة اتهامات للرياضيين بعزاء أحمد رفعت
  • خالد الصاوي يكشف كواليس عودة علاقته بـ غادة عبد الرازق بعد قطيعة دامت لسنوات
  • خالد بيومي يدافع عن أحمد رفعت بعد تصريحات رئيس مودرن سبورت