صحيفة صدى:
2024-09-19@15:56:27 GMT

استبعاد لاعب في ريال مدريد لاتهمامه باغتصاب قاصر

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

استبعاد لاعب في ريال مدريد لاتهمامه باغتصاب قاصر

وكالات

قرر ريال مدريد استبعاد لاعب فريقه الأول لكرة القدم، راؤول أسينسيو، من قائمة الفريق التي ستواجه ألافيس يوم الخميس القادم.

وجاء هذا القرار بعد الضجة التي أثارها استدعاؤه إثر اتهامه إلى جانب مجموعة من اللاعبين بممارسة الجنس مع فتاة قاصر في وقت سابق من العام الحالي.

يذكر أن اللاعب سيمثل إلى جانب 3 آخرين من ريال مدريد أمام المحكمة بتهمة تصوير فتاة قاصر أثناء ممارسة الجنس ونشر المقطع بالإضافة إلى استغلال القصر في إنتاج مواد إباحية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اغتصاب ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

آيكوم اليابانية: أوقفنا قبل عشر سنوات تصنيع أجهزة اللاسلكي التي فجرت في لبنان

19 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: قالت شركة آيكوم اليابانية الخميس إنها أوقفت قبل حوالى عشر سنوات، تصنيع طراز أجهزة اللاسلكي التي فجرت في لبنان.

وأوضحت الشركة في بيان أن طراز “آي سي-في82 هي جهاز لاسلكي محمول كان يُنتج ويُصدر إلى مناطق منها الشرق الأوسط من 2004 إلى تشرين الأول/أكتوبر 2014. وقد أوقف إنتاجه قبل عشر سنوات تقريبا. ومنذ ذلك الحين لم يتم شحنه من جانب شركتنا”.

وأضافت “إنتاج البطاريات الضرورية لتشغيل الوحدة الرئيسية توقف أيضا. ولم يُحدد وجود الدمغة المجسمة المستخدمة لتمييزها عن تلك المزورة لذا لا يمكن الجزم إن كان المنتج شُحن من جانبنا”.

وتابعت أن المنتجات الموجهة إلى الأسواق الخارجية تباع حصرا من جانب موزعين معتمدين وأن برنامجها للتصدير يستند إلى الضوابط الأمنية التجارية في اليابان.

وأفادت بأن “كل أجهزتنا اللاسلكية تصنع في فرعنا للانتاج واكاياما آيكوم إنكوربورترايد في منطقة واكاياما في ظل نظام إدارة صارم… لذا لا تستخدم في المنتج أي قطع أخرى غير تلك المحددة من جانب شركتنا”.

وأضافت “كل أجهزتنا اللاسلكية تنتج في المصنع نفسه ولا نصنعها في الخارج”.

وفي الموجة الثانية من الانفجارات التي طالت أجهزة اتصالات في لبنان، قتل 20 شخصا وجرح أكثر من 450 الأربعاء في معاقل تابعة لحزب الله على ما أفادت وزارة الصحة اللبنانية.

وقال مصدر مقرب من حزب الله إن “عددا من أجهزة الاتصال اللاسلكية انفجرت في الضاحية الجنوبية لبيروت”، وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية بانفجار أجهزة “بايجرز” وأجهزة اتصال لاسلكية في الضاحية وفي الجنوب وفي البقاع بشرق لبنان.

وأتى هذا الهجوم غداة هجوم مماثل غير مسبوق نسبه الحزب إلى إسرائيل وأوقع 12 قتيلا وحوالى ثلاثة آلاف جريح وحدث بعد ساعات على إعلان الدولة العبرية توسيع أهداف الحرب ضد حركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة لتشمل حدودها الشمالية مع لبنان.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدى في اتهامه باغتصاب فتاة بقطر
  • خالة أحمد ياسر المحمدي خلال محاكمته باغتصاب فتاة: كفاية فضائح الموضوع عادي في الخارج (صور)
  • آيكوم اليابانية: أوقفنا قبل عشر سنوات تصنيع أجهزة اللاسلكي التي فجرت في لبنان
  • تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج"
  • أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليغ"
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته