صدى البلد:
2024-07-04@12:15:29 GMT

بسبب الإتجار بالبشر.. إيقاف طائرة هندية في فرنسا

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

في واقعة صادمة، تم إيقاف طائرة تقل 303 ركاب هنود في مطار شمال شرق فرنسا للاشتباه في قيامها بالاتجار بالبشر. وكانت الطائرة من طراز إيرباص A340 في رحلة من الإمارات العربية المتحدة إلى العاصمة النيكاراجوية ماناجوا.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، في تفاصيل الحادث، أوقفت الطائرة في مطار فاتري في مقاطعة مارن خلال توقف فني بعد تلقي بلاغ مجهول.

تنكروا في زي شرطة.. عصابة تختطف قنصل بريطاني في الإكوادور|شاهد 39 قتـ.يلا وجريحا.. قائد شرطة التشيك يكشف تفاصيل حادث إطلاق النار ببراج

واحتجزت الشرطة العديد من الأشخاص في المطار الذي تم إغلاقه في الوقت الحالي.

وأعلن مسؤولون محليون أنه تم فتح تحقيق للكشف عن ظروف الرحلة والغرض الحقيقي منها. ويشتبه أن بعض الركاب قد يكونون مهاجرين غير شرعيين.

وأفاد بيان صادر عن مكتب محافظ مارن أنه تم السماح في البداية للركاب بالبقاء في الطائرة، ولكن فيما بعد تم تحويل صالة الوصول إلى منطقة انتظار تحتوي على أسرة.

ووفقًا للتقارير، تملك الطائرة شركة الطيران الرومانية ليجند إيرلاينز، وتبقى تفاصيل الحادث وما إذا كانت هناك أدلة تدعم اتهامات الاتجار بالبشر قيد التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتجار بالبشر اتهامات

إقرأ أيضاً:

هبوط اضطراري لطائرة أمريكية.. والسبب غير مسبوق

بغداد اليوم- متابعة

نفذت طائرة تجارية أمريكية هبوطاً اضطرارياً في مطار جون كنيدي بنيويورك دون أن تتم رحلتها، وتعطل مئات الركاب الذين كانوا على متنها والذين كانوا في طريقهم من ديترويت في الولايات المتحدة الى العاصمة الهولندية أمستردام.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الطائرة تابعة لشركة طيران "دلتا إيرلاينز" الأمريكية، وقامت بتنفيذ الهبوط الاضطراري في نيويورك بعد اكتشاف وجبات طعام فاسدة على متن الرحلة، وهو ما أشاع المخاوف من "التلوث".

وبحسب ما ورد في الصحيفة، تم تقديم "أطعمة ملوثة" للركاب على متن الطائرة أثناء الرحلة التي كان مقرراً أن تعبر المحيط الأطلسي.

وصرح المتحدث باسم شركة الطيران بأن الطائرة تم تحويلها إلى أحد المطارات الأمريكية الرئيسية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، (3 تموز 2024)، بعد اكتشاف وجبة طعام فاسدة على متن الطائرة.

ومن غير المعروف عدد الركاب الذين تناولوا الطعام، لكن سيارات الإسعاف كانت تنتظر على المدرج عندما هبطت الطائرة في مطار جون كنيدي لتقديم أي رعاية طارئة.

وأعلنت الشركة أنها بدأت تحقيقاً في الحادثة واعتذرت للعملاء.

وكانت رحلة دلتا رقم 136، وهي طائرة من طراز إيرباص A330، تحمل على متنها 277 راكباً عندما غادرت ديترويت بولاية ميتشيغان، قبل الساعة 11 من مساء يوم الثلاثاء، حسبما ذكرت الصحيفة.

واستشار الطاقم الخبراء الطبيين قبل أن يقرروا القيام بالهبوط غير المتوقع.

وقال متحدث الشركة في بيان: "تم تحويل رحلة دلتا رقم 136 من ديترويت إلى أمستردام إلى مطار جون كنيدي في نيويورك في وقت مبكر من فجر الأربعاء بعد تقارير عن تلف جزء من خدمة الوجبات على متن الطائرة في المقصورة الرئيسية".

واجتمعت الطواقم الطبية بالطائرة لعلاج أي من الركاب وأفراد الطاقم المتضررين.

وأضافت شركة الطيران: "لقد قام فريق سلامة الأغذية في دلتا بإشراك موردينا لعزل المنتج على الفور وبدء تحقيق شامل في الحادث، هذه ليست الخدمة التي تشتهر بها شركة دلتا ونحن نعتذر بشدة لعملائنا عن الإزعاج والتأخير في رحلاتهم".

مقالات مشابهة

  • كارثة طائرة «الأنديز» وكيف تحول الناجين لآكلي لحوم البشر؟
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية.. والسبب غير مسبوق
  • لماذا تصنع روسيا طائرة جديدة مع بيلاروسيا؟
  • مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة بعد سقوط طائرة في نيويورك
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • سقوط طائرة في نيويورك ومقتل 5 من عائلة واحدة
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • كيف يؤثر امتلاك إسرائيل لطائرات F35 في المنطقة؟