خطفت الحكمة الأمريكية توري بينسو الأنظار في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره أوراوا الياباني.

ووسط احتفالات جمهور النادي الاهلي ، تداول مستخدمون مواقع التواصل تصرفات الحكمة الأمريكية مع لاعبي الأهلي، خاصة الحارس محمد الشناوي، حيث قامت بمصافحة قائد الفريق، وجمع حديث باسم بين الثنائي، قبل أن تختم كلماتها بـ"طبطبة" على كتفه.

كانت بينسو قد آثارت الجدل من قبل في المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بعد الغمزة الشهيرة للاعب العميد.

الأهلي يفوز على أوراوا ريد ويحصد برونزية مونديال الأندية

ونجح الأهلي نجح في حصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب أوراوا ريد الياباني برباعية مقابل هدفين، في مباراة توج إمام عاشور خلالها بلقب أفضل.

 

WhatsApp-Image-2023-12-22-at-5.23.52-PM IMG_٢٠٢٣١٢٢٣_٠١٠٥١٩ WhatsApp-Image-2023-12-22-at-7.48.43-PM-1024x683 IMG_٢٠٢٣١٢٢٣_٠١٠٦٣١

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟

ما يزال اسم المُعلق الرياضي حفيظ دراجي، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد سخريته من كريستيانو رونالدو لاعب النصر ومنتخب البرتغال، خلال مواجهة سلوفينيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، التي حسمها المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح 3-0، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

«رونالدو بكى في قطر وبكى في ألمانيا وبكى في السعودية، شوفولنا رونالدو بدأ بكاء ولا بعد»، هكذا جاء تعليق حفيظ دراجي بعد نهاية الشوط الثاني من عمر المباراة والذهاب لأشواط إضافية، ما أغضب أنصار «الدون»، وجعلهم يشنون هجوما ناريا على المُعلق الجزائري.

هجوم ناري على حفيظ دراجي بعد انتقاده رونالدو

«بالله عليكم هذا تعليق يخرج من معلق يجب أن يتمتع بالحياد التام وليس بالتهريج، وصمة عار في تاريخ التعليق للأبد يا حفيظ يا دراجي»، هكذا كتب أحد المشجعين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «X»، بينما علق آخر: «للأسف أنت أخطأت بعشاق ومحبين الأسطورة كريستيانو رونالدو».

فيما كتب مشجع آخر: «المعلقين الآخرين مع احترامي لهم ماغلطوا أبدا، أما حفيظ دراجي صراحة شيء زاد عن حده، ليلة المباراة لو كتب تغريدة أفضل من أن يسمع 100 مليون نسمة عربي من محبي رونالدو».

pic.twitter.com/LmeOL6yhV2

— hafid derradji حفيظ دراجي (@derradjihafid) July 1, 2024 ماذا قال حفيظ دراجي ردا على حملة جماهير رونالدو؟

لم يتجاهل حفيظ دراجي العاصفة الهجومية التي تعرض لها بعد سخريته من رونالدو، حيث خرج في تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية أكد خلالها أن كل ما قاله كان عفويا وطبيعيا وليس له خلفية أو أي أمر ضد رونالدو.

وأضاف المُعلق الجزائري: «رونالدو من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكن عندما يكون سيئا، يجب أن نقول هذا سواء هو أو ميسي أو غيرهما، لكني لست مطبلاتي».

مقالات مشابهة

  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • صحة الدقهلية تطلق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • العالم علمين| عمرو الفقي: المهرجانات محرك أساسي لتنشيط السياحة وترويج المدن الجديدة.. وتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • رفع 200 حالات إشغال بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية في العمرانية بالجيزة (صور)
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين