الثورة نت:
2024-07-05@02:59:39 GMT

ثلاثة انتصارات في المجموعة الثانية ببطولة الشركات

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

ثلاثة انتصارات في المجموعة الثانية ببطولة الشركات

الثورة / صنعاء
تغلب فريق بنك اليمن الدولي على المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الشركات السابعة للكرة السباعية على كأس «طوفان الأقصى».
وسجل رباعية البنك عماد العماري وياسين السروري هدفين لكليهما، في حين سجل الهدف الوحيد للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون لاعبه رضوان الجعفري.


وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة، فاجأ فريق الهيئة العامة للطيران، كاك بنك وهزمه بهدفين لهدف، سجل هدفي الأول أسعد القماسي ومحمد جعدان، فيما سجل هدف كاك بنك لاعبه ابراهيم الرحبي.
وفي اللقاء الأخير اكتسح فريق الهيئة العامة للبريد شباك منافسه جمعية الغذاء 2 بستة أهداف لهدفين، أحرز أهداف البريد محمد الصيح خمسة أهداف وعمار الزهيري، في حين أحرز هدفي الغذاء ابراهيم المقالح ويوسف الحرازي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي

انطلقت رسميًا فعاليات وأنشطة النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث العالمي الأكبر في تاريخ القطاع والذي يُقام في بوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.
وشهد اليوم الافتتاحي انطلاق بطولتين ضمن جدول حافل بمنافسات النخبة على مدار ثمانية أسابيع، إذ احتضنت “SEF أرينا” الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية على مستوى العالم منافسات بطولتي ” كول أوف ديوتي: وورزون ” و “موبايل ليجندز – بانج بانج” ، والتي افتتحت بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستشهد إقامة 22 بطولة في 21 لعبة هي الأشهر على الصعيد الدولي.
وأقيمت منافسات اللعبة الشهيرة موبايل ليجندز – بانج بانج، والتي يبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين دولار، في أمازون أرينا، حيث تصدر فريق NIP Flash (سنغافورة) المجموعة الأولى، بينما سيطر فريق Fnatic ONIC (إندونيسيا) على المجموعة الثانية.
وفي المجموعة الثالثة، فقد تشارك فريق HomeBois (ماليزيا) وفريق Liquid Echo (الفلبين) الصدارة بعد تحقيقهما للفوز بنفس النتيجة 2-0، ويتشارك أيضًا فريق Falcons AP .Bren (الفلبين والسعودية) وفريق Falcons Esports (ميانمار) صدارة المجموعة الرابعة.
كما انطلقت على stc أرينا منافسات كول أوف ديوتي: وورزون، مع مجموع جوائز تقدر بقيمة مليون دولار لمرحلة التصنيف الفردي، حيث تنافس 21 فريقًا لتحديد تشكيلات المرحلة الجماعية.
وشهدت المنافسات مواجهات قوية كان أبطالها فرق Guild Esports (المملكة المتحدة) وCloud9 (الولايات المتحدة الأمريكية)، بالإضافة إلى فريقي Twisted Minds و SvGe Esports الذين أنهوا منافسات اليوم في المركزين الأول والثالث في مرحلة التصنيف الفردي.
يذكر بأن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يقام في نسخته الأولى، ويضم أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون ما يزيد عن 500 نادي حول العالم يتنافسون في جدول تنافسي مميز يضم 22 بطولة في 21 لعبة، مع جوائز مالية ضخمة تتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • "أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • تشكيل منتخب كوستاريكا الرسمي لمواجهة باراجواي في كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد