أقدم عامل في بداية العشرينات من العُمر، على إنهاء حياته شنقًا داخل منزله دائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج؛ بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، حيث اكتشفت زوجته التي تكبره بثلاثة أعوام، الواقعة عقب عودتها إلى المنزل وأبلغت الجهات المُختصة على الفور.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ سوهاج، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إقدام عامل على إنهاء حياته شنقًا داخل منزله دائرة القسم.

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان ضحية الـ"سوزوكي" في سوهاج لبحث متطلباتهم.. رئيس جامعة سوهاج يلتقي بالطلاب الوافدين من السودان

وبالإنتقال والفحص تبین وجود جثة المدعو (مصطفى ص.ص.ا- 20 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، مسجاة على الأرض، يرتدي كامل ملابسه مع وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، ولا توجد به ثمة إصابات أخرى، كما تبين تواجد كافة متعلقاته الشخصية.

وبسؤال زوجته المدعوة (سحر ش.ا.خ- 23 سنة- ربة منزل- وتقيم بذات الناحية)، قررت أنه حال عودتها إلى المنزل اكتشفت الواقعة وأبلغت فورًا الجهات المُختصة، وعللت إنهاء زوجها حياته؛ بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج شنق قسم شرطة ثان سوهاج

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة لترويحهم المواد المخدرة على نطاق واسع بدائرة المركز، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا بورود معلومات بقيام مجموعة من الخارجين على القانون بإحدى قرى طوخ بالإتجار بالمخدرات.

تشكلت حملة أمنية من مركز طوخ بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس المباحث والنقيب أحمد نصر معاون المباحث لضبط مجموعة من الخارجين على القانون وتجار المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 4 متهمين شديدي الخطورة بقرية العمار دائرة، المركز وبحوزتهم كمية من الهيروين المخدر وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وفرد روسي وطلقات من ذات العيار.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا من علو في العجوزة
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • ضبط 5 بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بجرجا جنوب سوهاج
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج