ألقت الشرطة القبض على مزارع أطلق النار على رجل كان ينافسه على قلب امرأة، ودفنه في أحد الحقول الفرنسية، على ما أفاد مدعون عامون الجمعة.

اعلان

وقال المدعي العام في مدينة بيزانسون إتيان مانتو، إن مطلق النار، وهو مزارع في أوائل الثلاثينات من العمر، اعترف بذنبه في جريمة قتل، قال إنه ارتكبها بسبب التنافس على حب امرأة.

وأطلقت الشرطة تحقيقها بعدما اختفى لوان بيرنيد (22 سنة) خلال الشهر الفائت في كويسيا، وهي قرية في منطقة جورا لا يتخطى عدد سكانها 400 نسمة.

وأوضح المشتبه فيه أنّه اكتشف أن بيرنيد أقام علاقة مع امرأة كانت تربطه بها علاقة حب أيضاً.

وقال مانتو للصحافيين، إنّ المشتبه فيه أطلق النار على الرجل في رأسه وأرداه، ثم رمى الجثة في قبر كان قد حفره في مزرعته.

وكانت الشرطة استجوبته بدايةً كشاهد فقط، ولم تجد أي سبب لتوقيفه.

وقال مانتو، إن المشتبه فيه "انتابه ذعر" وأعاد إخراج الجثة من القبر، ونقلها إلى حوض للحيوانات ثم سكب عليها 10 لترات من البنزين وأشعل النار فيها. وبعد حريق استمر سبع ساعات، ربما ألقى الرماد في النهر.

جريمة بشعة .... إحراق سبعة أشخاص حتى الموت بهجوم "عصابة" في جنوب إفريقيافرنسا: الحكم بالسجن لمدة 18 عاما على قاتل ومشعل النيران في صاحبته "المراهقة الحامل"جريمة مروعة.. العثور على جثة فتاة في الـ12 من العمر داخل حقيبة سفر في باريس

وتسارع التحقيق عندما قال أحد الشهود، إن "أحد مقربيه" طلب منه استعارة شاحنته لنقل جثة رجل أقدم على قتله.

وتعود هذه الوقائع إلى تشرين الثاني/نوفمبر، في المرحلة التي اختفى فيها لوان بيرنيد.

وبعد اعترافه بالجريمة، أدين المزارع بالقتل وسُجن.

ولم يُعثر على السلاح الذي استخدمه لارتكاب جريمته.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل شابين في حادث إطلاق نار بموقف للسيارات في مدينة مرسيليا الفرنسية فرنسا ترفع مستوى التأهب الأمني بعد مقتل مدرّس في عملية طعن بإحدى المدارس الثانوية حادثة هزت فرنسا.. شرطي يقتل شاباً يبلغ 17 عاماً رفض الامتثال للأوامر محاكمة جريمة قتل فرنسا اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| لواء غولاني ينسحب من غزة والجيش الإسرائيلي يواصل قصف القطاع 14 قتيلا على الأقل في إطلاق نار في جامعة بوسط براغ بحسب الشرطة "ويفا": استئناف المعركة حيال مستقبل كرة القدم الأوروبية شاهد: دخلوا إلى الكابيتول في جولة رسمية لكنهم فاجأوا الجميع بلافتات تندد بالحرب على غزة من نزوح إلى نزوح.. تستمر المعاناة الإنسانية للسودانيين الفارين من ويلات الحرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| سكان غزة يتضورون جوعا.. مجلس الأمن يقر زيادة في المساعدات وإسرائيل توسع عملياتها يعرض الآن Next تفاصيل القرار الذي تبناه مجلس الأمن بخصوص زيادة المساعدات الإنسانية لغزة يعرض الآن Next يائير نتنياهو إلى الواجهة مجددا... حراسة نجل رئيس الوزراء في ميامي كلفت إسرائيل مليون شيكل يعرض الآن Next ما يجب توقعه من الحرب في أوكرانيا في 2024 بحسب بوتين وزيلينسكي يعرض الآن Next النيابة العامة الفرنسية: توقيف خمسة أشخاص في شرق البلاد في إطار عملية لمكافحة الإرهاب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فرنسا فلسطين السعودية روسيا اليابان كرة القدم الحرب في أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فرنسا فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: محاكمة جريمة قتل فرنسا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فرنسا فلسطين السعودية روسيا اليابان كرة القدم الحرب في أوكرانيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فرنسا فلسطين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب

 

اقدم مزارع علي أنهاء حياة زوجته بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، قالت التحقيقات إن المتهم تعدى على زوجته بضربها ب«شومة» على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها في مشادة بينهما، بسبب خلافات سابقة وقيامه بشتمها وردها الشتيمة عليه.

ردت عليه الشتيمه ..مزارع ينهي حياة  زوجته بسوهاج

وأمرت النيابة العامة بمركز البلينا، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية معه، مع التجديد له في الميعاد المحدد، حيث اعترف في التحقيقات بارتكابه الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث كاملة حول الواقعة وملابساتها، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية للطبيب الشرعى لبيان سبب وفاة المجنى عليها، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار محمد حامد الأنصارى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

  وتلقى  مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها مقتولة داخل منزلها بنجع العجمي التابع لقرية «الساحل قبلى» بدائرة المركز، فانتقل  مدير المباحث الجنائية، ورئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة فتحية .ع «55 سنة- ربة منزل» مسجاه داخل المنزل وغارقة في دمائها، ووجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس، وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، إلى أن وراء الجريمة زوج المجنى عليها صالح ... ع «65 سنة – مزارع»، حيث أنه دائم الخلافات مع زوجته، وأنه ارتكب الجريمة وغادر القرية إلى محافظة الإسماعيلية، حيث سبق له العمل بها ولديه أصدقاء.

 وجرى تحديد مكان اختباء المتهم، وتشكلت مأمورية من رجال المباحث تمكنت من ضبطه وإعادته، وجرى التحفظ عليه بمركز شرطة البلينا، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة، وأضاف بوجود خلافات سابقة بينه وبين زوجته، ويوم الحادث حدثت بينهما مشادة بسبب خلافات أسرية، فسب زوجته وهو في حالة غضب، فردت عليه وسبته، فأحضر «عصا شوم» كانت بالمنزل وانهال بها على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها، لافتًا إلى أنه كان في حالة غضب وأن الشيطان تمكن منه، ولم يكن يقصد قتلها، وأنه عقب ارتكابه الجريمة ترك زوجته جثة هامدة وفر هارباً للاختباء عند أحد أصدقاؤه بمحافظة الإسماعيلية.

 فيشة غسالة وراء حريق  شقة سكنية في العمرانية

وعلي صعيد اخر ، انتقل فريق من المعمل الجنائي بمديرية أمن الجيزة لفحص ومعاينة آثار حريق نشب اليوم الجمعة، في شقة سكنية قضى على محتوياتها  دون حدوث خسائر بشرية.

بينما أثبتت المعاينة المبدئية لرجال مباحث قسم شرطة العمرانية الذين انتقلوا للحادث أن ماسا كهربائيا اندلع من فيشة غسالة نتج عنه الحريق الذي تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

 تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطني الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا